Btc roulette اسرع رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

حالة من الترقب في بيوت طلاب الصف الثالث الثانوي، انتظارًا لإعلان نتيجة هذه المرحلة المهمة، إذ يشكّل المجموع الذي سيحصل عليه الطلاب عامل الأساس في دخول الكلية والتخصص الذي يرغبون فيه، لذلك ترتفع عمليات البحث بشكل يومي عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم.

وفي هذا السياق، تنشر بوابة «راديو المنصورة» ضمن الموضوعات الإخبارية التعليمية، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة «نتائج طلاب مصر» وخطوات التسجيل للحصول على النتيجة فور ظهورها في التقرير التالي:

نتيجة الثانوية العامة 2022

وتنشر بوابة راديو المنصورة خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس فور اعتمادها رسميًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس:

- الدخول على الرابط التالى: رابط النتيجة
- يتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 عقب اعتماد النتيجة رسميًا.
- يدخل الطالب رقم جلوس الثانوية العامة 2022 وستظهر له تفاصيل النتيجة.
- تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 متضمنة درجات كل مادة.
- حالة الطالب ناجح أم راسب أم سيدخل امتحانات الدور الثانى.
- يظهر للطالب المجموع الحاصل عليه في الثانوية العامة 2022 بالدرجات وليست بالنسبة المئوية.
- المجموع الكلى لدرجات طلاب نتيجة الثانوية العامة 2022 هو 410 درجات.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

وفي تصريح سابق لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، فأن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سوف تكون بعد الانتهاء من التصحيح الإلكتروني للمواد التعليمية المختلفة، التي ستتمّ دون أي تدخل بشرى، لضمان الشفافية.

وأكّد «شوقي»، أنَّ إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سوف يكون في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، أي أنَّه من المتوقع ظهورها خلال أيام.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع


رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 خصصته «الوطن» للحصول على النتيجة فور إعلانها رسمياً فساعات قليلة تفصلنا عن إعلان النتيجة، إذ يجرى حالياً الاستعدادات النهائية الخاصة بالإعلان سواء من أعمال المراجعة للدرجات التي حصل عليها الطلاب أو أعمال تجميع الدرجات نفسها، إلى اعتمادها رسمياً من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

وتداولت خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعض المعلومات تقول إن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 بلغت 74%/ وسيتمّ إعلان الأوائل في الشعبتين العلمية والأدبية صباح يوم الثلاثاء، الأمر الذي نفاه الدكتور طارق شوقي، في تصريحات له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي عبر «فيسبوك».

وقال شوقي، إنَّ كل ما يتمّ تداوله عن نسب النجاح في الثانوية العامة أو المؤشرات أو الأوائل أو المجاميع أو تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة ولا يعدو كونه اجتهاد أو توقع أو إشاعة أو محاولة لانفراد صحفي.

وأكّد الدكتور طارق شوقي، أنَّ الوزارة سوف تعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس حين اكتمالها وسيتمّ الإعلان في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، موضحاً أنَّ تصحيح الامتحانات تم إلكترونياً دون تدخل العنصر البشري.

رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر الوطن 

وفي إطار خدمات «الوطن» خصصت رابطاً للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسمياً من وزير التربية والتعليم، فبمجرد الدخول على الرابط وتسجيل البيانات الشخصية للطالب من حيث الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول يمكنه الحصول على النتيجة مباشرة.


خطوات التسجيل لمعرفة نتيجة الثانوية العامة

وتخصص بوابة «الوطن» صفحة لطلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك في خطوات بسيطة كالتالي:

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي أو أولياء الأمور الدخول على صفحة «الوطن» للتسجيل والحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال هذا الرابط natega.elwatannews.com.

تسجيل بيانات الطالب، والتي تشمل اسم الطالب رباعي، رقم الجلوس، شعبة الطالب سواء «أدبي، علمي علوم، علمي رياضة»، المحافظة التابع لها الطالب، البريد الالكتروني، ورقم التليفون الخاص بالطالب أو ولي الأمر.

أخيرًا الضغط على تسجيل، وسوف يتم ارسال رسالة نصية فور ظهور نتيجة الثانوية 2022 فور ظهورها.

تعليقات