Btc roulette برقم الجلوس.. الآن رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

برقم الجلوس.. الآن رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2022

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور في جمهورية مصر العربية، عبر محركات البحث وجوجل، عن رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2022؛ وذلك للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، بمجرد اعتمادها رسمياً من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث انتهت أمس الثلاثاء امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2022.

نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2022

يتم الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 من خلال الرابط التالي، اضغط هنا، والذي خصصته وزارة التربية والتعليم وذلك بمجرد اعتمادها.

أو من خلال رقم الجلوس عن طريق الرابط التالي: أضغط هنا.


خطوات الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2022

ولمعرفة نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2022، الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط التالي.
لمعرفة نتيجة الدور الثانى ثانوية عامة 2022، يتم الضغط على «نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى».
لمعرفة نتيجة الدور الثانى، إدخال رقم الجلوس الخاص بك.
لمعرفة نتيجة الدور الثانى، الضغط على استعلم، وسوف تظهر جميع النتائج.

موعد نتيحة الدور الثاني ثانوية عامة 2022

وقال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المرحلة الحالية تشهد أعمال تصحيح امتحانات طلاب الثانوية العامة 2022 الدور الثاني.
وأوضح الوزير، انتهاء المشكلات الخاصة بتصحيح امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2022، موضحاً أن التصحيح يجري في كل كنترول على حدة؛ تجنباً للأخطاء، حيث يتم تقييم منظومة تقييم امتحانات الثانوية العامة من خلال لجنة خاصة من إعداد الوزير.

وأشار الوزير إلى أن أسئلة اختيار من متعدد لم يتم إلغاؤها في منظومة امتحانات الثانوية العامة، ولكن سيتم إدخال الأسئلة المقالية مرة أخرى.

وتوقعت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، إعلان نتيجة الدور الثاني لطلاب ثانوية عامة 2022، بعد مرور أسبوع من انتهاء امتحانات الدور الثاني، والذى انتهى أمس الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022.

امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الثانى


وبدأ طلاب الثانوية العامة 2022 امتحانات الدور الثاني يوم السبت 20 أغسطس 2022 بمادتَي اللغة العربية والتربية الدينية، واستمرت حتى يوم 30 من الشهر ذاته.
واختتم الطلاب الامتحانات أمس الثلاثاء 30 أغسطس بأداء امتحانات الأحياء لشعبة العلوم، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والاستاتيكا لشعبة الرياضيات.

وبلغ عدد الطلاب المشاركين في أداء امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة 2022 قرابة 152029 طالباً وطالبة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدور الثانى ثانوية عامة 2022.

لمعرفة نتيجة الدور الثانى، الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من خلال الرابط https://moe.gov.eg/
لمعرفة نتيجة الدور الثانى، يتم الضغط على «نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى».
لمعرفة نتيجة الدور الثانى، إدخال رقم الجلوس الخاص بك.
لمعرفة نتيجة الدور الثانى، الضغط على استعلم وسوف تظهر جميع النتائج.

موعد نتيجة الدور الثانى الثانوية العامة 2022

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور رضا حجازى، أن المشكلات الخاصة بالتصحيح في امتحانات الثانوية العامة 2022 قد انتهت.

الآن.. رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 وخطوات المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه قد جعل التصحيح الخاص بامتحانات الثانوية العامة 2022 في كل كنترول على حدا حتى يتم تجنب الأخطاء في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022.

نتيجة الدور الثاني ٢٠٢٢

كما أوضح إلى أن منظومة التقييم الخاصة بالثانوية العامة الدور الثانوى يتم تقييمها الآن من خلال لجنة قام بإعدادها شخصيا، مشيرًا إلى أنه لم يتم إلغاء أسئلة اختيار من متعدد، ولكن سيتم إدخال الأسئلة المقالية في منظومة امتحانات الثانوية العامة مجددا.

نتيجة امتحانات الدور الثانى ثانوية عامة 2022

ويذكر أن عدد الطلاب الذين ادو الامتحانات نحو 152029 طالبا وطالبة، إذ بدأت الامتحانات منذ يوم السبت الموافق 20 أغسطس وانتهت يوم الثلاثاء 30 من الشهر ذاته.

تعليقات