Btc roulette الأحد القادم بدء تسجيل الرغبات للطلاب المستجدين بجامعة الأزهر 2022 من خلال الرابط

القائمة الرئيسية

الصفحات

الأحد القادم بدء تسجيل الرغبات للطلاب المستجدين بجامعة الأزهر 2022 من خلال الرابط

الأحد القادم بدء تسجيل الرغبات للطلاب المستجدين من الثانوية الازهرية 2022

 أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تقرر 
بدء تسجيل الرغبات إلكترونيًّا للطلاب والطالبات الناجحين في الدور الأول في الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها المختلفة (علمي - أدبي - الشعبة الإسلامية) بجامعة الأزهر. 
وأوضح المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، صدق على بدء العمل بمكتب تنسيق القبول الإلكتروني بالجامعة؛ لتمكين طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية الناجحين في الدور الأول من تسجيل رغباتهم بداية من يوم الأحد الموافق 21 /8/ 2022م ولمدة خمسة أيام، 
وذلك من خلال الرابط الآتي:رابط التقديم

أكد الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، ضرورة تسجيل الطلاب -الناجحين في الدور الأول أو الذين سيؤدون اختبارات الدور الثاني- الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يتطلب القبول بها اجتياز اختبارات القدرات قبل أن يُغلَق باب التسجيل لهذه الاختبارات اليوم الجمعة الموافق 19-8-2022م، وذلك في ضوء تعليمات فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.

تنسيق جامعة الأزهر 2022

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أنه لن يعاد فتح باب تسجيل الرغبات مرة أخرى بعد هذا التاريخ.

جامعة الأزهر تحذر الطلاب من الشائعات

وفي سياق متصل حذرت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، منسوبيها في مختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم من الانسياق وراء الشائعات المضللة التي يتم نشرها بين الحين والآخر بهدف إثارة البلبلة.

وأعلن المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، أن الجامعة لا تقف ضد مصلحة أي طالب من منسوبيها من المقيدين في جميع كلياتها بالقاهرة والأقاليم.

وأوضح بيان المركز الإعلامي أن الترشيح للكليات يكون وفق ضوابط وحدود دنيا تُعلَن في مؤتمر صحفي على الهواء كل عام.. لافتًا إلى أن التحويلات بين الكليات، يكون داخل الكليات من خلال القنوات الرسمية.

تنسيق الأزهر 2022

وأضاف البيان أن التحويل بين الكليات لم يتم بعد، موضحًا أن باب التحويلات يُفتَح كل عام لمدة شهر داخليًّا بين الكليات، هذا وسوف يتم إعلان بدء التحويلات من خلال صفحة المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، وعلى الطلاب والطالبات مراعاة مواعيد التحويلات التي تستمر لمدة شهر.

تعليقات