Btc roulette مفاجأة لـ الأوائل .. نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة لـ الأوائل .. نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

يبدو أن طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، يجهز مفاجأة للطلاب الأوائل في الثانوية العامة 2022، بعد أن أكد أن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، ستكون خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022، خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقا لما ذكره طارق شوقي وزير التربية والتعليم، خلال تصريحات إعلامية.

وينتظر وزير التربية والتعليم الانتهاء من جمع وإحصاء جميع المواد، لاعتمادها، وتحديد الأوائل في الـ3 شعب ( علم علوم) (علمي رياضة) و(أدبي)، وسوف يكون من خلال الرابط التالي ( رابط النتيجة)

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. مفاجأة لـ الأوائل


ومن المقرر أن يفاجئ وزير التربية والتعليم طارق شوقي، الطلاب والطالبات الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2022، خلال ساعات، بعد اعتمادها بالاتصال هاتفيا بكل طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة التفوق.

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. موعد إعلان الأوائل


ويترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة 2022، وأولياء الأمور، الكشف عن الأوائل، خاصة وأنها دائما ما تكون قبل الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2022، بشكل عام، بوقت قريب للغاية.

للدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ( اضغط هنا)

وحددت وزارة التربية والتعليم، كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 للطلاب وأولياء الأمور، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، بأبسط الطرق، التي تساعدهم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، من داخل منازلهم، دون اللجوء لأحد وبشكل صحيح ودقيق، عبر الحساب الرسمي، من خلال الرابط التالي:( رابط نتيجة الثانوية العامة 2022)

تصريحات وزير التربية والتعليم عن مؤشرات نسبة النجاح
طالب طارق شوقي وزير التريبة والتعليم أولياء الأمور، عدم الالتفات إلى الحديث عن نسبة مؤشرات النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022، لأنه سابقا لأونه.

كما أكد وزيرالتربية والتعليم، أن موعد الإعلان الرسمي لم يتم تحديده، ولا أحد يعرف حتى الآن، في إشارة منه على أن الوزارة، كانت قد حددت ظهورها في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، ولكن لم يتم تحديد اليوم.

وشدد وزير التربية على أن نتيجة الثانوية العامة 2022، ستكون عادلة ودقيقة وتعطي كل ذي حق حقه، ومرضية للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، ولن يقول كلمةعنها قبل الاعتماد والإعلان الرسمي للجميع في آن واحد.

نتيجة الثانوية العام 2022.. رابط و خطوات الاستعلام عنها


1_ يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية التعليم، عبر الرابط التالي: ( رابط الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 ).

2 _ بعد الدخول للموقع الرسمي لوزارة التريبة والتعليم، للحصول على نتيجة الثناوية العامة 2022، يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بطالب الثانوية العامة 2022، حتى يتمكن من رؤية البيانات الخاصة به عبر الموقع.

3_ بعد كتابة رقم جلوس الطالب، سيتم فتح البيانات الخاص به، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، وبعدها سيتم الضغط على أيقونة (عرض النتيجة).

للدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 ( إضغط هنا)

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث أن يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الساعات المقبلة، على أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال رابط رسمي تعلن عن الوزارة، وسوف يعتمد الدكتور طارق شوقى نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022 داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم وسوف يتم الاعلان عن التفاصيل من خلال بيان رسمي تصدره وزارة التربية والتعليم وأيضًا بيان رسمي بكافة التفاصيل الخاصة بنتجة الثانوية العامة 2022، على أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نفس الوقت لكل الطلاب من خلال بيان رسمي.

أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022

وكشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن أوائل الثانوية العامة 2022 سوف يتم الاعلان عنهم من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حيث سيتم إبلاغهم بنتيجة الثانوية العامة 2022 الخاصة بهم غدًا الخميس أو السبت أول الأسبوع المقبل، وأشارت المصادر عن نتيجة الثانوية العامة 2022 أن الاوائل الاكثر من شعبة العلمى علوم والأدبى وتليهم شعبة العلمى رياضة، على أن يتم إبلاغ أوائل الثانوية العامة بأنهم من الاوائل بحد أقصي غدًا الخميس أو السبت المقبل فى أول الأسبوع الجديد.

نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022
وقد قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تصريحات صحفية له خلال الأيام الماضية أن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة 2022 تشبه نسبة النجاح العام الماضي حيث كانت نسبة النجاح فى العام الماضي 74%، بينما نتيجة النجاح هذا العام فى نتيجة الثانوية العامة 2022 تتراوح ما بين 74% و 76%، على أن تكون درجات الرأفة للطلاب في مواد الفيزياء والجغرافيا تحديدًا.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر الدستور 

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وسوف يكون الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط الرسمى لموقع الدستور من هنا.

وأيضًا سوف يتم إعلان النتيجة من خلال الرابط الرسمى لموقه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

تعليقات