Btc roulette شاهد حلقة مؤمن زكريا و شيكابالا فى برنامج صاحبة السعادة كاملة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد حلقة مؤمن زكريا و شيكابالا فى برنامج صاحبة السعادة كاملة

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تنازل محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، عن أجره في ظهوره التلفزيوني، من أجل مؤمن زكريا نجم الأهلي.

ويظهر مؤمن زكريا، لاعب الأهلي الذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، رفقة زميله في الأهلي عمرو السولية، وكذلك شيكابالا، في حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة "DMC" المصرية.

وبمجرد الإعلان عن الحلقة، ظهرت العديد من الأنباء التي تؤكد أن شيكابالا تنازل عن أجر ظهوره في الحلقة، من أجل مؤمن زكريا، الذي يرتبط معه بعلاقة صداقة قوية.

رد رسمي.. هل تحرك الأهلي المصري لضم مصطفى فتحي؟
الصحفي المصري أحمد درويش، عضو فريق الإعداد في البرنامج، نفى تلك الأنباء، مؤكدا أن نجم الزمالك لم يطلب الحصول على أجر من الأساس لكي يتنازل عنه.

وأوضح درويش في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تحدثت مع صديق مقرب لشيكابالا، لكي يعرض عليه الظهور في البرنامج".

صفقات الزمالك.. هل تسبب كهربا في تجديد عقد أحمد سيد زيزو؟
وأضاف: "عاد لي بعد دقيقة فقط، وأخبرني أن شيكابالا وافق على الظهور، ولم يطلب أموالا ولم يعرض عليه البرنامج ذلك لكي يتنازل عنها".

وأردف: "شيكابالا قرر حضور البرنامج في حب مؤمن زكريا، بل وجهز له مفاجأة لم تسمح لها الظروف أن تظهر على الهواء".

كأس سوبر لوسيل.. الزمالك يتحدى الهلال بمباراة عمرها 7 سنوات (فيديو)
وأتم: "شيكابالا كان له موقف عظيم آخر، لا يمكن كتابته في الوقت الحالي، كشف عن إصراره على الظهور في الحلقة من أجل مؤمن زكريا".

يُذكر أن شيكابالا يمتلك علاقة صداقة قوية مع مؤمن زكريا، وظهرا معا بشكل مميز قبل مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو/تموز الماضي.

انتهت صاحبة السعادة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس من تسجيل حلقة من برنامجها الشهير " صاحبة السعادة " ضيفها نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا وأسرته ويشارك في الحلقة نجم نادى الأهلى عمرو السولية ونجم نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا حيث لم تخلو الحلقة من القفشات بينهم وسرد الذكريات التي جمعتهما سويا كما يتحدث مؤمن زكريا خلال الحلقة المقرر إذاعتها الاثنين المقبل على شاشة dmc الساعة 11 مساءً، عن سر حب الجماهير له، مؤكدا أن حب الجماهير نعمة من عند الله، قائلا: حب الناس نعمة من عند ربنا.. وأنا أحسن من غيرى".

وخاضت الفنانة والمنتجة والكاتبة الكبيرة إسعاد يونس تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج (مساحة حرة) على شبكة قنوات أوربت فترة التسعينيات، ثم بدأت برنامجها الناجح المميز (صاحبة السعادة) عام 2014، الذى حقق نجاحاً كبيراً وجماهيرية واسعة، وأصبح من أهم البرامج التي تعلق بها الملايين ويحرصون على متابعتها، فالبرنامج منذ بدايته عمل على تشجيع الصناعة الوطنية والحفاظ على الهوية المصرية، وتنوع ضيوفه من كل فئات المجتمع ونجومه ومن أصحاب قصص النجاح الملهمة، تدير معهم النجمة المحبوبة حوارات إنسانية وتستخلص منها حكايات وقصص نجاح وتجارب فتخلق حالة من المتعة والاستفادة للجمهور.

تعليقات