Btc roulette ظهرت حالا .. نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2022 والاوراق المطلوبة للتقديم

القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهرت حالا .. نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2022 والاوراق المطلوبة للتقديم

ظهور نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2022 يترقب عدد من طلبة الأزهر الشريف بعد أن تم غلق باب التحويل بين كليات الأزهر مساء أمس الجمعة نتيجة التحويل بين كليات الأزهر عبر بوابة مصر الرقمية تنسيق الازهر الشريف، حيث قام عدد من الطلبة بتعديل رغباتهم من الكلية المرشح إليها الى كلية أخرى داخل جامعة الأزهر، وذلك بعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية المرحلة الثانية فى مؤتمر صحفى لقطاع الأزهر الشريف .

رابط نتيجة التحويل بين الكليات

 

ويمكن الإطلاع على نتيجة التحويل بين الكليات بجامعة الأزهر عبر هذا الرابط 


التحويل بين الكليات جامعة الأزهر

وتم فتح باب التحويل بين الكليات وتعديل الرغبات للطلاب الجدد الخميس الماضى، على أن يستمر لمدة يومين فقط، بداية من صباح الخميس حتى مساء الجمعة، مع فتح باب التسكين بالمدن الجامعية للطلاب الجدد خلال الأيام القادمة.

تنسيق جامعة الأزهر 2022

 
اعتمد محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، في وقت سابق، نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها ( ‏العلمي– الأدبي) والشعبة الإسلامية، وكذا معاهد فلسطين الأزهرية، للعام الدراسي 2021/2022م‎.‎

 

كما بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي فى نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى بلغت ‏‏66.13%، وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الثانوية للقسم العلمي 62.20 %، بنسبة نجاح عامة في القسمين بلغت 64.80 %، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم ‏‏61280 طالبًا وطالبة، حضر منهم 57645.


حيث بلغت نسبة النجاح العامة للدورين لشهادة الثانوية لمعاهد فلسطين 93.06% من إجمالي عدد ‏المتقدمين للامتحان، و100% لنتيجة شعبة العلوم الإسلامية.

وفيما يلى خطوات التحويل بين كليات الأزهر 2022 كالتالى:


_ إتاحة الرغبات المناسبة لمجموع الطالب ومنطقته الجغرافية طبقا للحد الأدنى

_ سوف يختار الطالب الكلية التي يريدها

_ يضغط تحويل ويطبع بطاقة الترشيح

_سوف يتاح ذلك ايضا للطلبة الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم في المرحلتين الأولى والثانية خلال الأسبوع الجارى وينتظر الطلبة والطالبات من الأزهر الشريف خلال الأيام القادمة ومن المتوقع غدا الأحد ظهور نتيجة التحويل بين الكليات جامعة الأزهر 2022.

تحويلات الأزهر 2022.. الآن نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2022.. الأوراق المطلوبة للتقديم بجامعة الأزهر


تحويلات الأزهر 2022 يتطلع طلاب الثانوية الأزهرية إلى معرفة نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2022 برقم الجلوس وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني أو بوابة الأزهر الإلكترونية تحويلات الأزهر 2022.

جامعة الأزهر الشريف كانت قد منتحت الطلاب الفرصة الأخيرة من أجل تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر 2022، وذلك للطلاب المتخلفين عن تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الأولى ونتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، لكي يتمكنوا من تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 خلال مرحلة تقليل الاغتراب تنسيق الأزهر.

نتيجة التحويلات بين الكليات للطلاب المستجدين
مصادر بجامعة الأزهر الشريف كشفت عن موعد إعلان نتيجة التحويلات بين كليات الأزهر 2022 وذلك للطلاب المستجدين الناجحين في الشهادات الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة مصر الرقمية.

وللحصول على نتيجة التحويلات كليات الأزهر 2022 قم بالدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني من خلال رابط بوابة مصر الرقمية وهنا يفتح موقع التنسيق وبعد ذلك يتم اختيار خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 ثم يتم الضغط للدخول إلى صفحة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022.

تعليقات