Btc roulette موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي والقنوات الناقلة كأس لوسيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي والقنوات الناقلة كأس لوسيل

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الهلال السعودي، غدًا الجمعة في كأس سوبر لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة، احتفالًا بافتتاح أكبر ملاعب كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي 


وتنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي


وأعلنت القناة الثالثة الرياضية المغربية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنها ستنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي عبر الهواء مباشرة، حيث تقام بين بطل الدوري المصري والدوري السعودي.

كما أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن نقلها فعاليات المباراة بوجد نجوم خبراء تحليل الكرة المصرية والسعودية وخبراء التحكيم.


وتنقل الكأس القطرية المفتوحة مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل وستوفر تغطية شاملة تضم فقرات فنية تسبق المباراة بوجود نجوم الكرة العربية ولقاءات مع الجماهير.
 

وتقابل الفريقان في 4 مباريات سابقة، وفاز الزمالك في مواجهتين مقابل انتصار وحيد للزعيم السعودي وتعادل وحيد بين الفريقين.


كان اللقاء الأول بين الزمالك والهلال حين وقع الفريقان في مجموعة واحدة بمرحلة ربع النهائي ببطولة دوري أبطال العرب موسم 2003 – 2004.


يذكر أن فريق الزمالك أنهى الموسم الماضي بشكل مثالي على المستوى المحلي، بتتويجه بثنائية الدوري المصري وكأس مصر على حساب غريمه الأهلي.

وفي المقابل، توج الهلال بالدوري السعودي للمرة الـ18 في تاريخه، ويتصدر الآن النسخة الجديدة لـ«دوري روشن» بالعلامة الكاملة بعد تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل يبحث عنه العديد من عشاق الفريق قبل المباراة المقرر إقامتها في دولة قطر خلال الأيام المقبلة، على اهتمام عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي.

ويشارك الزمالك بصفته بطل الدوري المصري الممتاز ، فيما يلعب الزعيم بعدما فوزه بدوري المحترفين السعودي.

وتقام مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل بدولة قطر على أحد ملاعب كأ س العالم 2022.

موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

تلعب مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل الجمعة 9 سبتمبر 2022 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة.


القناة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل
قناة الكأس القطرية المفتوحة هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت أيضاً عن نقلها فعاليات المباراة بوجد نجوم خبراء تحليل الكرة المصرية والسعودية وخبراء التحكيم.

وتوفر المصري اليوم لزوارها وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة غدًا الجمعة 9 سبتمبر، المباراة المنتظرة بين فريقي الزمالك والهلال السعودي في إطار بطولة كأس لوسيل، التي من المقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي الفريقين، لذا زادت عمليات البحث خلال الساعات الماضية، على تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس لوسيل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس لوسيل

استمرارًا لسلسلة الأخبار الرياضية التي تقدمها «الوطن» لمتابعيها ولقرائها، نرصد من خلال السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس لوسيل، التى تضم كلا من قناة الكأس القطرية المفتوحة، وقنوات بين سبورت المقرر إذاعتها للمباراة، وجاءت كما يلي:

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات.

- تردد القناة: 11919.

- معدل الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4. 

تردد قنوات bein sports، المفتوحة على كل من القمر الصناعي المصري نايل سات، وقمر عرب سات، جاء كالتالي:

تردد قناة bein sport 1 المفتوحة

- القمر الصناعي: نايل سات.

- تردد القناة: 11013.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل التصحيح: 3/4.

- الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة bein sport 2 

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 11054.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

بالاضافة الى قناة ON sport المصرية

جدير بالذكر، أن بعثة فريق الزمالك، غادرت مصر ظهر أمس الأربعاء، في تمام الساعة الواحدة من مطار القاهرة الدولي إلى الدوحة، استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي، ومن المقرر أن تعود بعد انتهاء المباراة، إذ يستعد الزمالك لمواجهة بطل التشاد في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات