Btc roulette تفاصيل حادث المحلة المنصورة أمس وأسماء الضحايا والمحلة حزينة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل حادث المحلة المنصورة أمس وأسماء الضحايا والمحلة حزينة

تفاصيل مؤلمة شهدها حادث المنصورة امام كوبرى شرنقاش أمس وتداولت صور جنازة 10 أشخاص من أسرة واحدة توافوا جميعًا، حضر الآلاف من المشيعين مراسم تشييعهم إلى مثواهم الأخير بمحافظة الغربية، وتم الكشف عن أسماء الضحايا من المتوفين.

وننشر لكم تفاصيل حادث المحلة الكبرى أمس وصور وفيديو من جنازة الضحايا، والذين أثاروا حزن بلد بأكملها حرصت أكثريتهم على توديعهم والصلاة على جثامينهم.

حادث المنصورة

وتوفي 10 أشخاص من أسرة واحدة في حادث المحلة الكبرى، وتضمنت تفاصيل الحادث التي أعلنت أمس، أن الضحايا كانوا يستقلون سيارة أجرة على طريق جمصة المنصورة، بعد انتهاء إجازتهم، وأثناء ذلك اصطدمت السيارة بأخرى للنقل الثقيل «تريلا» وتوفي كل من فيها.


وتوجهت 10 سيارات إسعاف لنقل جثامين ضحايا حادث المنصورة إلى إلى مسجد دار السلام لبمنطقة المنشية الجديدة حيث أقيمت صلاة الجنازة التي حضرها الآلاف من المشيعين.


أسماء ضحايا حادث المحلة الكبرى

وأُعلنت أسماء ضحايا حادث المحلة الكبرى العشر وهم:

الشيخ رجب درويش.
أمل بديع أبو شادي، زوجة رجب درويش.
عائشة رجب درويش.
عمار رجب درويش.
صفاء خالد رجب درويش.
فريدة محمد أحمد.
حبيبة أنس علاء الصاوي.
غزل أنس علاء الصاوي.
رؤى أنس علاء الصاوي.
صفية السعيد القط.

حادث المنصورة

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث المنصورة على محور طلخا الجديد ووقوع متوفين ومصابين، وبانتقال مأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، تبين مكان الواقعة أسفل محور طلخا الجديد على طريق جمصة المنصورة الدولي الساحلي أمام كوبري شرنقاش.

وانتقلت 10 سيارات إسعاف من طلخا، جمصة، نبروه، بلقاس، شربين والمنصورة إلى موقع حادث المحلة الكبرى، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى المنصورة العام ومشرحة المستشفى الدولي، وتم رفع آثار الحادث، وإخطار النيابة العامة لمعاينة المكان ومعرفة أسباب وقوع الحادثة.

صور حادث المحلة اليوم

ويمكنكم مشاهدة صور حادث المحلة أمس بالمنصورة

في 11 نعشًا.. تشييع جثامين ضحايا حادث المنصورة بالمحلة الكبرى

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة المحلة الكبرى نتيجة وفاة أسرة بالكامل ومكونة من ١١ فردا، إثر تعرضهم لحادث مروع وتصادم الميكروباص الذي كانوا يستقلونه مع سيارة نقل بطريق المنصورة بنطاق محافظة الدقهلية- جمصة أثناء عودتهم من دمياط إلى منزلهم بالمحلة الكبرى.

تعليقات