Btc roulette شاهد الان .. أولى حلقات مسلسل 'الضاحك الباكي' بدون اعلانات ومجانا

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الان .. أولى حلقات مسلسل 'الضاحك الباكي' بدون اعلانات ومجانا

مسلسل الضاحك الباكي ضمن قائمة الأوف سيزون بموسم الشتاء الحالي، حيث اعلنت شبكة قنوات CBC عن عرض العمل خلال شاشتها، حيث تعرض أولي حلقات مسلسل (الضاحك الباكي ) اليوم السبت على شاشة CBC وCBC دراما من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا، على ان تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر مساءا والثالثة صباحا، وهو مسلسل بطولة عمرو عبد الجليل وإخراج محمد فاضل.


مشاهدة وتحميل الحلقة 1 الاولى


 من الموسم الاول من مسلسل الدراما والسيرة الذاتية الضاحك الباكي 2022 تحميل مسلسل Al Daahik Al Baki بطولة عمرو عبد الجليل من خلال القناة الرسمية على اليوتيوب من هنا


فريق عمل مسلسل ( الضاحك الباكي)

هو مسلسل من سيناريو وحوار محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل، بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجب الريحاني، رزان مغربي في دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين.


تصريحات المخرج محمد فاضل عن ( الضاحك الباكي) 

وكان قد صرح مخرج العمل محمد فاضل عن تفاصيل الضاحك الباكي خلال استضافته مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء" على شاشة قناة CBC وقال: “المسلسل كتبه الإعلامي محمد الغيطي منذ أكثر من 10 سنوات، والعمل لا يقدم سيرة ذاتية لنجيب الريحاني، لكنه يقدم سيرة ذاتية للمجتمع المصري من خلال قصة حياة الفنان الكبير بداية من عام 1900 وحتى 1949".
وأضاف فاضل: "المسلسل له أهداف أخرى عن تقديم سيرة ذاتية تقليدية، ولكنه قدم معاناة الريحاني فيما وصل له، مع وصف شكل المسرح في مصر، وكانت موجودة في مصر أحداث سياسية مهمة جدًا، أهمها التغيير من خديوي لسلطان لملك".


 أحداث مسلسل ( الضاحك الباكي)

هو مسلسل يوثق فترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 حتى خمسين عامًا في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

آخر أعمال عمرو عبد الجليل الدرامية

شارك الفنان عمرو عبد الجليل السباق الرمضاني الماضي 2022 من خلال مشاركته في 3 مسلسلات مختلفة، إذ يظهر بدور كوميدي في مسلسل (دايمًا عامر)، و(مكتوب عليا)، حيث يقدم في (المشوار) شخصية مختلفة عن الكوميديا.

تعليقات