Btc roulette شاهد الان .. فيلم فضل ونعمة كامل بطولة ماجد الكدوانى وهند صبرى HD

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الان .. فيلم فضل ونعمة كامل بطولة ماجد الكدوانى وهند صبرى HD

اكتسح فيلم فضل ونعمة إيرادات شباك التذاكر، متفوقًا على منافسيه من الأفلام المعروضة بدور السينما، حيث بلغت إيراداته أمس الأحد الموافق 9 أكتوبر، 353،959 جنيهًا.

قصة فيلم فضل ونعمة

تدور أحداث «فضل ونعمة» في إطار كوميدي تشويقي، إذ تجتمع الفنانة هند صبري والفنان ماجد الكدواني، في عمل فني واحد، وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يديران شركة لبيع المواد الغذائية، قبل تعرضهما للخداع على يد تاجر المخدرات «فاروق»، الذي يجعلهما يساعداه في نقل البضاعة، بعدما يقنعهما بأنهما يعملان لصالح الشرطة، ويؤديان واجبا وطنيا.

أبطال فيلم فضل ونعمة

فيلم فضل ونعمة بطولة ماجد الكدواني، وهند صبري، ومحمود حافظ، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي، بالإضافة لضيف الشرف محمد ممدوح، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تصدرت الأغنية الترويجية لـ فيلم "فضل ونعمة"، قائمة الأغاني الأكثر رواجاً، منذ طرحها، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب".

كلمات اغنية فيلم فضل و نعمة

احلامي مش بليل
احلامي جراية زي الخيل
موصلتش العمر طويل يمكن شايفني عاويل
علشان انا من جيل وانت جيل شايفها خيبه وقصر ديل
فوق كتافي حمل تقيل ولسه لسه هعافر وهشيل
بس بنرقص من الهم وبنتعصب عشان لسه فيه دم

انت في النيها انت اركن علي جمب بس انا طموحي كبيرة
ف بدخل بالجمب وكل ما تيجي مني تعصلج اتوه والرؤية تتعتر
بهنج برستر اشوفك في party after
فا متحرقيش دمي على الصبح ونا لسه قايم من النوم وبكح
لو الجته صاحية وعيني مفتحة فا انا لسه بصحي خلايا المخ


انا شايفه نتعب دلوقتي كدا احسن نرتاح بعدين ونبقي احسن
بدل ما نفضل زي ما احنا نديها زقه يستحسن
احلامي مش بليل احلامي جراية زي الخيل
موصلتش العمر طويل يمكن شايفني عاويل
علشان انا من جيل وانت جيل شايفها خيبه وقصر ديل
فوق كتافي حمل تقيل ولسه لسه هعافر وهشيل



يمكن انا قديم سيكا قلبي خبره مخي فبريكا
فا مش بتكلم بالنميجا انا علي الدوغري مفيش خريطة
كدا كدا هكمل المشوار واللي هيمنعني هحرقوا بالسشوار
لالا مش هبكي علي اللي راح مش هستسلم لا
انا اعدي من اي حوار والاشغال الشاقه في الشقة
في السعي مو صلاح وفي الفرك سقا


لو في حاجه في دماغي هجيبها زي ما تيجي هلاعبها
وراها وراها مش هسيبها داخل بقلبي مش هسيبها
وووو ووووو ووو

واستطاع فيلم فضل ونعمة لهند صبري وماجد الكدواني تحقيق إيرادات بقيمة 360 ألف جنيه أمس الأحد؛ لتصل كل الإيرادات خلال 5 أيام عرض إلى 4 ملايين جنيه و200 ألف وهي إيرادات مميزة للغاية في الوقت الحالي خاصة مع تراجع الإقبال على القاعات بسبب بدء الدراسة.

 

أبطال فيلم فضل ونعمة
الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويلعب بطولته هند صبري وماجد الكدواني، ويضم عددا من ضيوف الشرف على رأسهم: محمد ممدوح وبيومي فؤاد وشريف الدسوقي وعارفة عبدالرسول، ومن إنتاج سينرجي فيلمز وماجيك بينز وتي فيجن وأفلام مصر العالمية ونيو سينشري.

شخصيات هند صبري وماجد الكدواني بالفيلم
ويظهر "الكدواني"، خلال العمل بشكل جديد ومختلف عما قدمه من قبل، ويجسد دور رجل يعول أسرته المكونة من ابنته التي تجسدها ياسمينا العبد، وابنه الذي يجسده الطفل إسماعيل الجندي، وزوجته التي تجسدها هند صبري.

ويقوم "فضل" ماجد الكدواني وزوجته "نعمة" هند صبري بإحدى العمليات السرية التي تطلب منهما لكشف أمر ما تكشفه الأحداث، نظرًا لطبيعة حال تجسيده لعميل سري ويتعرضان طوال الفيلم لعدد من المواقف الكوميدية الصعبة بسبب عفوية زوجته "نعمة" التي تفضح أمرهما دائمًا ويظلان يهربان من مكان لآخر، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي مشوق.

عبر الفنان بيومي فؤاد عن سعادته بالمشاركة في فيلم “فضل ونعمة” والذي يظهر خلاله كضيف شرف، مشيرًا إلى أنه صور ثلاثة أيام فقط خلاله.

وقال بيومي في تصريح لـ"راديو المنصورة" إنه تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان ماجد الكدواني الذي يعد من دفعته، وتعاونا معًا في أكثر من عمل فني، معربًا عن حبه الشديد للعمل معه، مشيرًا إلى أن هند صبري فنانة كبيرة، ويحب تمثيلها، وأكد أن الثنائي يظهران بشكل جديد وقاما بتغيير جلدهما خلال أحداث العمل بشكل ملحوظ.

تعليقات