Btc roulette كانت ترغب فى حذفه وطليقها سربه.. قصة المشهد الجريء لـميار الببلاوى

القائمة الرئيسية

الصفحات

كانت ترغب فى حذفه وطليقها سربه.. قصة المشهد الجريء لـميار الببلاوى

حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة ميار الببلاوي خلال ظهورها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج “قعدة ستات”، حيث تحدثت عن مشهدها الجريء مع الفنان عمرو عبد الجليل في فيلم “ديسكو ديسكو”، وهو الأمر الذى كانت فجرته من قبل مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “سابع سما” الذى عرض في رمضان الماضي. 

ونكشف في التقرير التالي القصة الكاملة لأزمة المشهد الجريء الذى حرصت ميار الببلاوي على حذفه من “يوتيوب” بشتى الطرق. 


ميار الببلاوي وراغدة شلهوب

كان مشهد ميار الببلاوي في فيلم “ديسكو ديسكو” مسكوتا عنه، خاصة منذ أن قررت أن ترتدى الحجاب، وإن كان هناك بعض الأزمات التي تمر بها ميار الببلاوي لتحيي هذا المشهد مجددا ويخرج الى النور، حتى قررت أن تخرج عن صمتها وتتحدث عن هذا المشهد بكل جرأة في برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، والتي تحدثت في ندوة لموقع “صدى البلد” عن كواليس هذا اللقاء، حيث كشفت عن انهيار ميار الببلاوي عند مشاهدتها للفيديو الجريء، وقررت أن تتحدث عن تفاصيله لتنزع فتيل الخوف والقلق بينها وبين الجمهور.

وقالت راغدة شلهوب إنها انتابتها حالة من القلق والمفاجأة لرد فعل ميار الببلاوي تجاه رؤيتها لهذا المشهد. 


ميار الببلاوى ومروة صبرى 

كسرت ميار الببلاوى حدة الخوف بداخلها بعد أن تحدثت عن مشهدها الجريء مع عمرو عبد الجليل فى فيلم “ديسكو ديسكو” ببرنامج “سابع سما” مع راغدة شلهوب، لتتحدث فيه بكل جرأة وصراحة وبتفاصيل أكثر فى برنامج “قعدة ستات” مع الإعلامية مروة صبري. 

وقالت ميار الببلاوي: “الفيلم معظمه اتصور في رمضان، وأنا عندي عقدة من التصوير في رمضان رغم إني كنت شابة ولسه بلبس وكده، ولكن مشهد المايوه مكنتش عايزاه خالص، وإيناس الدغيدي مرمطتني ومسحت بيا الأرض لما لقيتني جيت بمايوه شورت كده وزعقتلي وقالتلي امشي البسي المايوه التاني”.

وأضافت ميار الببلاوي: “ولكن مشهدي الجريء مع عمرو عبد الجليل كنا في رمضان وكنت رافضة أصوره لدرجة دخلت الحمام وفضلوا يخبطوا عليا، كنت مستنية بس المغرب يأذن، كنت بقول حتى لو هعمل حاجة غلط ميكونش في الصيام أكون بس فطرت”.


ميار الببلاوي وسر تسريب مشهدها الجريء 

كان لدى ميار الببلاوي رغبة قوية في حذف المشهد الجريء لها في فيلم “ديسكو ديسكو” من “يوتيوب”، خاصة بعد أن تم تسريبه من قبل أحد أزواجها السابقين، والذى دخلت معه في خلاف حاد، حيث طالبت بحقوقها الشرعية بعد الطلاق وهو الأمر الذى دفعه لتسريب المشهد الجريء كنوع من تشويه صورتها أمام الرأي العام، وهو ما صرحت به ميار الببلاوي في عدد من التصريحات التليفزيونية لها. 

وحرصت ميار الببلاوى على حذف المشهد من “يوتيوب” من خلال عدد من حلقات برامجها وأعمالها السابقة التليفزيونية، ما ساهم فى صعوبة الوصول إلى المشهد الجريء على “يوتيوب”.

وتابعت: “فضلا عن أننى وجدت عددا من المحبين لى يعرضون علي المساعدة فى حذف الفيديو من يوتيوب”.  

تعليقات