Btc roulette جراءة الفنانة "منى فاروق" تعود من جديد بصحبة والدتها لن تصدق

القائمة الرئيسية

الصفحات

جراءة الفنانة "منى فاروق" تعود من جديد بصحبة والدتها لن تصدق

نشرت الفنانة "منى فاروق" مقطع فيديو جديد تحتفل به بعيد ميلاد والدتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: " مليكتي بحبك كتير كتير، أنتي الدنيا كلها كل سنه وأنت طيبة.. وكل سنه وأنتي معايا ربنا يديكي الصحة و طول العمر ويخليكي فوق راسنا".

 
وتعددت آراء رواد مواقع التواصل، فمنهم من هنئ والدتها بعيد ميلادها، ومنهم من انتقدها بسبب إطلالاتها الجرئية، خاصة بعد ظهورها منذ أيام في مقطع فيديو وهى أمام الكعبة وتبكي من الخشوع.

منى فاروق ترد علي انتقادات متابعيها


ونشرت منى فاروق بوست لترد على منتقديها قائلة: " ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي، أنا حرة، ليه نازلين فيا جلد، ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب، أنتو إيه ملايكة يعني، عمومًا أنا أحسن منكم، أنا ربنا أنعم عليا بستر جديد، خدوا بالكم رصيد ستركم هيخلص من كتر الأذى والشر اللي بتعملوه فيا وربنا عقابه شديد، بس أنا ولا فارق معايا كلامكم، أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر، بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب".

وأضافت: " هو أنا ليه شاغلاهم أوي كدة إيه القرف ده، ماتروحوا تشوفولكم شغلانة بدل ما بتتكلموا في عرضي وشرفي، عيب بقى كفاية قرف، أنا في الأول وفي الآخر بنت بتتكلموا في عرضي ليه".

 

وتابعت: "خافوا ربنا شوية أنتو إيه، خسارة أقول عليكم بني أدمين والله، حسبي الله ونعم الوكيل في كل شرير وحاقد وحاسد وشخص بدون شرف بيكتب في عرضي وشرفي وحقي بالباطل، الله لا يسامحكم".

 

ظهور منى فاروق ونجل الفنانة "وفاء عامر"


وتظل "منى فاروق" في أثارتها للجدل، فظهرت خلال الفترة الماضية مع نجل الفنانة "وفاء عامر" على أحدى الشواطئ في أحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.


وتصدرت التريند بعد نشر مقطع فيديو لهم عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، مما أثار تساؤلات الجمهور عن سبب تواجدهما معها.

“بعد العمرة”.. منى فاروق تحتفل بعيد ميلاد والدتها بإطلالة جريئة


نشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو جديد احتفلت به بعيد ميلاد والدتها.

وهو المقطع الذي ظهرت فيه بإطلالات صيفية جريئة، وعلقت عليه قائلة: “مليكتي بحبك كتير كتير.. انتي الدنيا كلها كل سنه وانت طيبة.. وكل سنه وانتي معايا ربنا يديكي الصحة و طول العمر ويخليكي فوق راسنا”.

وتباينت آراء المتابعين حول الفيديو، حيث علق البعض بشكل إيجابي لتهنئة والدتها بعيد ميلادها، بينما انتقدها البعض الآخر بسبب إطلالتها الجريئة، خاصة بعد ظهورها منذ أيام قليلة في مقطع فيديو من أمام الكعبة وهي تبكي من الخشوع.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق، مسلسل “أيام”، الذي عرض عام 2021 وشهد عودتها للتمثيل بعد غياب 3 أعوام منذ مسلسل “رحيم” الذي عرض في 2018.

مسلسل “أيام” بطولة: حورية فرغلي، وشيري عادل، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، ورشدي الشامي، وجمال عبد الناصر، ولقاء سويدان، وحجاج عبد العظيم، ومحمود حجازي، ومحمد عادل، وسماح السعيد، ومحمد الصاوي، وصفاء جلال، من تأليف: سماح الحريري، وإنتاج: سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وإخراج: محمد أسامة.

تعليقات