Btc roulette الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر.. رابط الموقع وطريقة التظلم

القائمة الرئيسية

الصفحات

الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر.. رابط الموقع وطريقة التظلم

الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر، يشغل بال الكثير من مالكي السيارات، ومؤخرا يسرت النيابة العامة عبر موقعها الإلكتروني خدمات المرور.

ويقدم موقع النيابة العامة خدمات نيابات المرور، وهي خدمه الاستعلام عن المخالفات المسجله علي رخص التسير بأنوعها، ورخص القيادة والإطلاع علي نماذج المخالفات المسجلة.

كما يقدم الموقع خدمه الدفع عند الاستلام، خدمه الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وكروت ميزة الحكومية، وخدمه التظلم من قيم المخالفات، وخدمه متابعه حاله الطلبات، وخدمه إلغاء الطلبات الإلكترونية، وخدمه توصيل شهادة براءة الذمة.

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور

يمكن الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة عبر موقع النيابة العامة، والدخول على الموقع، والضغط على خانة خدمات المرور، ثم اختيار خانة الاستعلامات والضغط على خانة استمرار، ثم اختيار المطلوب سواء كان الاستعلام عن مخالفات رخص المركبات أو مخالفات رخص القيادة.

وفي حال اختيار الاستعلام عن مخالفات رخص المركبات يجرى كتابة رقم الرخصة والضغط على خانة إجمالي المخالفات.

وفي حالة اختيار مخالفات رخص القيادة، يجرى كتابة المطلوب سواء كان رقم الرخصة ونوع الترخيص والمحافظة ووحدة الترخيص، ثم الضغط على إجمالي المخالفات.

طريقة التظلم من مخالفات المرور

يمكن التظلم ضد مخالفات المرور، عن طريق الدخول على موقع النيابة العامة واختيار خانة خدمات المرور، ثم الضغط على خانة التظلمات، واتباع الخطوات السابقة الخاصة بالاستعلام عن مخالفات المرور، وبعد أن يظهر إجمالي المخالفات يجرى الضغط على طلب تقديم تظلم.

وبعدها يظهر رقم للطلب، يتم الاحتفاظ به للاستعلام عن حالة الطلب من خلال خانة متابعة الطلبات على موقع النيابة العامة.

دفع الغرامات المرورية

تقدم النيابة العامة في مصر بجانب الاستعلام عن مخالفات المرور العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى، خاصة دفع الغرامات والمخالفات، كما توضح أماكن ارتكاب المخالفات المرورية.

ويمكن معرفة ذلك بالدخول إلى الموقع الرسمي للنيابة العامة، واختيار الاستعلام عن مخالفات المرور، وإدخال بيانات الرخصة برقم اللوحة، واختيار الاستعلام عن أماكن المخالفات.

ويتم إدخال الرقم القومي لمالك المركبة، ثم الضغط على المخالفات ونوعها والرسوم المستحقة، فتظهر أماكن ارتكاب المخالفات وقيمتها تفصيليا.

ويمكن سداد قيمة المخالفات عبر عدة طرق، سواء بالدفع الإلكتروني فوري، ومصاري، أو من خلال المحافظ الإلكترونية لشركات المحمول.

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 برقم اللوحة


الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 برقم اللوحة القاهرة.. أبرز ما يشغل بال أصحاب السيارات في الآونة الأخيرة، إذ يهتمون بالاستعلام عن مخالفات المرور 2022 برقم اللوحة، لتحديد مبالغ الغرامات المستحقة عليهم.

ويسعى المواطنين للاستفادة من موقع النيابة العامة بخدمات المرور، سواء لدفعها أو تقديم تظلم أو التصالح الفوري.

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 برقم اللوحة

الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 برقم اللوحة القاهرة من هنــــا، ويمكنك الدخول على الموقع، والضغط على خانة خدمات المرور، ثم اختيار خانة الاستعلامات والضغط على خانة استمرار، ثم اختيار المطلوب سواء كان الاستعلام عن مخالفات رخص المركبات أو مخالفات رخص القيادة.

في حال اختيار الاستعلام عن مخالفات رخص المركبات يجرى كتابة رقم الرخصة والضغط على خانة إجمالي المخالفات،
أما في حال اختيار مخالفات رخص القيادة يجرى كتابة المطلوب سواء كان رقم الرخصة ونوع الترخيص والمحافظة ووحدة الترخيص، ثم الضغط على إجمالي المخالفات.

تعليقات