Btc roulette فيديو لحظة غرق سقوط الميني باص بترعة الرياح التوفيقي طريق أجا بالدقهلية اسباب وتفاصيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو لحظة غرق سقوط الميني باص بترعة الرياح التوفيقي طريق أجا بالدقهلية اسباب وتفاصيل

فيديو لحظة غرق سقوط الميني باص بترعة الرياح التوفيقي طريق أجا بالدقهلية اسباب وتفاصيل نزول السيارة ميكروباص في ترعة كفر الشراقوة طريق القاهرة المنصورة

شاهد صور لحظة سقوط الميني باص بترعة الرياح التوفيقي طريق أجا اسباب وتفاصيل نزول السيارة ميكروباص في ترعة كفر الشراقوة طريق القاهرة المنصورة وزارة الصحة تعلن أسماء المتوفين و المصابين والناجين من حادث سقوط سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة القاهرة اليوم وجارى تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. فيديو وصور لحظة وقوع الميكروباص فى الترعة لقي 18 شخصًا مصرعهم وأصيب 6 آخرون، اليوم، في محافظة الدقهلية بمصر إثر سقوط سيارة ميني باص في مياه ترعة “الرياح التوفيقي” على طريق “المنصورة – القاهرة” وارتفع عدد ضحايا حادث سيارة “مينى باص” بترعة كفر الشراقوة بمحافظة الدقهلية، الى 16 ضحية .

فيديو لحظة غرق سقوط الميني باص بترعة الرياح التوفيقي طريق أجا بالدقهلية





وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسقوط مينى ياص يقل عدد من ركاب بترعة كقر الشراقوة على طريق أجا واسفر ذلك عن وفاة ٣ واصابة اخرين.

انتقل مدير امن الدقهلية وعدد من قيادات المديرية وسيارات الاسعاف الى مكان الواقعه لنقل المتوفين والمصايين الى المستشفى وسوف نوافيكم بالتفاصيل وبحسب المعلومات الأولية كان “الميني باص” في طريقه من مدينة ميت غمر إلى مدينة المنصورة، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنقاذ 13 آخرين من الغرق.

اسماء المتوفين من حادث سقوط سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة القاهرة اليوم.
فيديو لحظة وقوع الميكروباص فى الترعة بطريق المنصورة القاهرة.
عدد المصابين بحادث نزول ميكروباص ترعة كفر الشراقوة طريق أجا.
صور الناجين من حادث سقوط سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة القاهرة .
لحظة سقوط الميني باص بترعة الرياح التوفيقي طريق أجا.
اسباب سقوط سيارة ميني باص في ترعة الرياح بطريق أجا.
تفاصيل نزول السيارة ميكروباص في ترعة كفر الشراقوة طريق القاهرة المنصورة.

وزارة الصحة تعلن أسماء المتوفين و المصابين والناجين من حادث سقوط سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة القاهرة اليوم وجارى تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. فيديو وصور لحظة وقوع الميكروباص فى الترعة لقي 18 شخصًا مصرعهم وأصيب 6 آخرون، اليوم، في محافظة الدقهلية بمصر إثر سقوط سيارة ميني باص في مياه ترعة “الرياح التوفيقي” على طريق “المنصورة – القاهرة” وارتفع عدد ضحايا حادث سيارة “مينى باص” بترعة كفر الشراقوة بمحافظة الدقهلية، الى 16 ضحية .

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسقوط مينى ياص يقل عدد من ركاب بترعة كقر الشراقوة على طريق أجا واسفر ذلك عن وفاة ٣ واصابة اخرين.


تعليقات