Btc roulette مشاهد وأحاسيس صعبة في الحلقة 13 من "إيجار قديم" شاهد الحلقة 13 كاملة

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهد وأحاسيس صعبة في الحلقة 13 من "إيجار قديم" شاهد الحلقة 13 كاملة

انتهت الحلقة 11 من مسلسل "إيجار قديم" بمشهد وفاة «الأستاذ حسين»، ويجسد شخصية «حسين» الفنان صلاح عبدالله خلال أحداث المسلسل، وهو الصديق المقرب لبطل العمل «رمزي» الذي يجسده الفنان شريف منير.

بدأت الحلقة 12 من مسلسل "إيجار قديم" بمشهد مهم أحدث نقلة جديدة في السياق الدرامي لأحداث العمل، إذ تأثر جيران وأصدقاء "الأستاذ حسين" الذي يجسده الفنان القدير صلاح عبدالله، بصدمة وفاته المفاجئة عشية الاحتفال بعيد ميلاده، وكان سكان العمارة في انتظار وصول "ابنه طارق" الذي يجسده النجم محمد الشرنوبي.

واكتشف «رمزي» في نهاية الحلقة وفاة صديقه «حسين»، بعد الاحتفال بعيد ميلاده بساعات محدودة وسط أصدقائه وجيرانه وبحضور ابنه الذي يجسده محمد الشرنوبي.

وتعرض منصة "WATCH IT" الحلقة قبل عرضها بالتلفزيون ب 24 ساعة، ويقدم لكم "الفجر الفني" أهم وأصعب مشاهد الحلقة 12 من مسلسل "إيجار قديم".





بدأت الحلقة 12 بمشهد وفاة "حسين" وذهاب "رمزي" إلي الدكتورة "ليلي" لكي تتأكد من وفاة حسين، وبعد تأكدها من وفاته، قامت بالبكاء الشديد، ثم يأتي "طارق" الشخصية التي يجسدها "محمد الشرنوبي" في حالة ذهول واستغراب من ما سمعه.

 

ودخل "طارق" علي والده "حسين" لكي يلقي عليه النظرة الأخيرة، وهذا يعد أصعب مشهد في الحلقة 12، بدأ طارق بالبكاء وسط كلامه وهو يقول له "خلاص كدة بالسهولة دي، ده احنا كنا متفقين يا بابا هجيلك الصبح ونتخانق سوا وبعد كدة نروح نشوف الشقة، ليه كدة انا لو كنت اعرف كنت فضلت معاك ممشتش، علي الأقل كنت عرفتك بحبك قد ايه، بس انت اكيد عارف انا بحبك قد ايه صح !!، أنا لما قالولي مصدقتش الصراحة قولتلهم يا جماعة اكيد أنتوا فاهمين غلط ده اكيد تعبان بس شوية وهيبقي زي الفل، ما هو انت اكيد مكنتش هتعمل فيا كدة، غريب أو ي الموت ده يا سحس، غريب أو ي بيجي واحنا مش مستعديلنه، وأنا مش مستعد له خالص، انا علطول كانت السكينة سارقاني زي ما كنت بتقول بس مكنتش اعرف انك هتمشي وتسبني، بس انت عارف ايه اكتر حاجة مطمناني انك ممشتش وانت زعلان مني، انت مش زعلان مني مش كدة، انت مكنتش زعلان مني امبارح، بس انت هتوحشني أو ي يا بابا".

وانتهي هذا المشهد بنوم "طارق" بجانب "حسين" وهو يردد جملة "بس انت هتوحشني أوي".

 

مسلسل «إيجار قديم» بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، حنان سليمان، بسمة داوود، ولأول مره في الدراما إلهام وجدي.

بدأت الحلقة 12 من مسلسل "إيجار قديم" بمشهد مهم أحدث نقلة جديدة في السياق الدرامي لأحداث العمل، إذ تأثر جيران وأصدقاء "الأستاذ حسين" الذي يجسده الفنان القدير صلاح عبدالله، بصدمة وفاته المفاجئة عشية الاحتفال بعيد ميلاده، وكان سكان العمارة في انتظار وصول "ابنه طارق" الذي يجسده النجم محمد الشرنوبي.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد كبير من متابعي المسلسل، بأداء النجم محمد الشرنوبي في المشهد الصعب الذي جسده، بعد علمه بوفاة والده الفنان صلاح عبدالله، إذ بدا الشرنوبي في قمة نضجه الفني خلال المشهد، وأبدع في تجسيده بحرفية كبيرة، لاقت إشادات واسعة، وحقق المشهد نسبة تخطت المليون مشاهدة عبر صفحة منصة "watch it"، التي عرضت عليها الحلقة حصريا مساء أمس السبت، وتعرض تليفزيونيا اليوم على شاشة قنوات "ON" و "ON drama".

بدأ المشهد باستقبال سكان العمارة للفنان محمد الشرنوبي، بعد أن علم بخبر وفاة والده، ودخل الشرنوبي إلى غرفة والده ليجد صديقة "رمزي" الذي يجسده النجم شريف منير، ويعزيه ثم يتركه مع والده بمفرده.

وهنا دخل محمد الشرنوبي في حالة متشابكة بين الحزن لوفاة والده، والغضب لأنه لم يتمكن من اصطحابه لرؤية شقته الجديده، والألم لصدمة مفاجأة الموت، وبدأ يخاطب جثمان صلاح عبدالله، ثم اتجه لتأنيب نفسه لتركه والده بمفرده في الشقة بعد خلافاتهم الدائمة خلال أحداث الحلقات الأولى من المسلسل.

وقدم محمد الشرنوبي مشهد وداع صلاح عبدالله في ٤ دقائق، هي الأبرز في الدراما المصرية، خاصة في البكاء بشدة وألم على فراق والده، ثم انتهى المشهد بنوم شرنوبي بجانب صلاح عبدالله واحتضانه، مجسدًا أرقى المشاعر التي تجمع بين الابن وأبيه، في رسالة درامية مؤثرة وملهمة تساهم في زيادة الوعي بعلاقة الأباء والأبناء، وتحرك مشاعر المشاهد تجاه الأخلاقيات التي يجب اتباعها مع الأباء.

الجدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير ومحمد الشرنوبي وصلاح عبدالله وفيدرا وميمي جمال وحازم سمير وهشام إسماعيل والهام وجدي، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض على منصة watch it وقنوات ON و ON drama.

تعليقات