Btc roulette أبرز المعلومات عن المخرج هادي الباجوري بعد تصدرة التريند

القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز المعلومات عن المخرج هادي الباجوري بعد تصدرة التريند

تصدر اسم المخرج هادي الباجوري تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحات الفنانة فيدرا، أمس، عن زواجها من الشقيقان سامح وهادي الباجوري، مؤكدًا انها تعشق هذه العائلة وكان ضروري أن تحتكرها.

فيدرا: تزوجت الشقيقين هادي وسامح الباجوري بسبب حماتي




قالت فيدرا في تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة»، على قناة «On E» عن زواجها من الشقيقين سامح وهادي الباجوري : «إتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي، زواجي من هادي الباجوري لم يستمر طويلا، وتزوجته حبا في حماتي، لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها لا أمل منه».

وتابعت المخرج سامح الباجوري: «كان فنان عظيم وشغله كان عظيم جدا، وكان السبب في دخولي عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه، حببني في التمثيل، التقينا وعاكسني وحبيته وتزوجته».

زواج هادي الباجوري وياسمين رئيس


هادي الباجوري تزوج من الفنانة ياسمين رئيس والتي اعلنت فبراير الماضى عن انفصالهما، وبعدها بشهرين فقط أعلنت ياسمين عودتها إلى هادي الباجوري من جديد بنشر فيديو رومانسى وقلوب حمراء وفي الخلفية صور تجمعهما معًا، على أنغام الأغنية الرومانسية La Vie En Rose ولم تعلق على الفيديو واكتفت بإيموجى قلوب حمراء.

-هادي الباجوري أخرج العديد من الفيديو كليب، ومنها قدم العديد من الأفلام والمسلسلات، ومن بين أشهر أعماله أغنية «رجب» غناء اللبنانية هيفاء وهبي، ولسميرة سعيد أخرج كليب «حب ميؤوس منه»، ولحكيم أخرج أغنية «السلام عليكم»، ولسوزان تميم اخراج أغنية «يصعب عليا».

-هادي الباجوري دائمًا ما يثير الجدل بتصريحاته ولعل أبرزها حينما أكد انه ليس لديه مشكلة في تصوير مشهد جنسي بأفلامه، كما أكد أنه لا يمانع تقديم زوجته ياسمين رئيس مشاهد رومانسية، ويسعده لقب «جوز الممثلة».

-هادي الباجوري أخرج مؤخرًا، مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» أول بطولة مسرحية الأولى للنجمة ياسمين رئيس، وشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

-من أعمال هادي الباجوري الأخيرة أيضًا مسلسل «البحث عن علا»، تأليف مها الوزير، غادة عبدالعال، بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، والتي أثارت مشاد هند صبري فيها ببدلة الرقص جدلا كبيرا، إذ دافع هادي الباجوري عن تلك المشاهد بأنها كتبت وصورت في سياق درامي.

-قدم هادي الباجوري فيلم «قمر 14»، بطولة غادة عادل، كريم فهمي، عارفة عبدالرسول، ومحمد مهران، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، محمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، خالد النبوي، وشيرين رضا، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

من أشهر أفلام هادي الباجوري فيلم «هيبتا»ﺗ ﺄﻟﻴﻒ محمد صادق اقتباسًا عن روايته، وائل حمدي (سيناريو)، بطولة ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد مالك ،أحمد داود، شيرين رضا ،جميلة عوض .

تعليقات