Btc roulette حادث سير ينهي حياة المراسل التليفزيوني سيد موسى بالمنصورة .. من هو؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

حادث سير ينهي حياة المراسل التليفزيوني سيد موسى بالمنصورة .. من هو؟

توفي سيد موسى، المراسل التليفزيوني السابق لقناة دريم، وعضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، ومساعد أشرف رشاد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، مساء اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير أدى إلى مصرعه غرقا في ترعة المنزلة.

وأعلن رمضان محمد موسى عن وفاة نجل عمه، الإعلامي سيد أحمد موسى، الذي كان مراسلا لقناة دريم، وذلك إثر حادث أليم على طريق المنزلة بنطاق محافظة بورسعيد.

وفاة الصحفي سيد موسى

وقال رمضان محمد موسى في منشور على السوشيال ميديا: " ابن عمي في ذمة الله، اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم - وفاة الأستاذ / سيد أحمد موسى الإعلامي بقناة دريم - شقيق الأستاذ الزميل / حامد أحمد موسى المحامي بالعزيزة - وإبن عم الأساتذة / أحمد ومحمد حامد موسى - المحاميان خالص العزاء والمواساه إلى إخوتي وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يربط على قلوبهم بالصبر والسلوان - إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتحول الفيسبوك إلى سرادق عزاء، حيث نعاه عدد كبير من زملائه، وكتب الإعلامي محمد سعيد محفوظ: "صدمني ومزق قلبي خبر رحيل الصديق والزميل الشاب سيد موسى في حادث مروري بطريق المنزلة قبل قليل، جمعتني بسيد عدة مواقف مهنية وشخصية، لمست فيها حسن خلقه، ورقي شخصيته، ومشاعره الإنسانية الخالصة لوجه الله، رحمك الله يا سيد، وجمعنا في رحابه بالفردوس الأعلى، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن جهته كتب محمد السيد عطية: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، نعزي أنفسنا لوفاة الأخ والصديق العزيز والحبيب الغالي المحترم سيد موسى ابن محافظة الدقهلية، ألف رحمة ونور تنزل عليه، نسأل الله العلي القدير أن يجعل نوره الثنيان من أهل الجنة وأن يسكنها فسيح جناته وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة".

"الموت لا يطاق".. آخر ما كتب الإعلامي سيد موسى قبل مصرعه


وكان آخر ما كتبه الإعلامي الشاب سيد موسى، ابن قرية العزيزة مركز المنزلة محافظة الدقهلية، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الشوق بعد الموت لا يطاق.. جودوا بالحُب واحفظوا العهد واغتنموا أسعد اللحظات فوالله إن الشوق بعد الموت لا يُطاق مكنش عم بس كان أب بمعنى الكلمة

من هو الإعلامي المصري سيد موسى الذي تصدر محركات البحث؟


تصدر اسم الإعلامي المصري سيد موسى محركات البحث خلال الساعات الماضية.

حيث توفى المراسل التليفزيوني سيد موسى، بعد تعرضه لحادث سير، كما أصيب عدد من الشخاص الآخرين، ونقلوا إلى مستشفى الزهور المركزي بـ محافظة بورسعيد.

من هو الإعلامي المصري سيد موسى ؟


سيد موسى أبو الخير عمل مراسلا تليفزيوني بقناة دريم كما عمل مراسلا لبرنامج حديث القاهرة قدم برنامجا بعنوان “ تحت القبة ” المهتم بالشأن البرلماني وعضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن من مواليد قرية العزيزية بالمنزلة بمحافظة الدقهلية.

وفي سياق متصل، تواجد المهندس أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية بحزب مستقبل وطن، بالمستشفى الذي نقل إليها المصابون للاطمئنان على شباب الحزب بعد تعرضهم لحادث سير بطريق المنزلة.

تعليقات