أخر الاخبار

رابط الحصول على نتيجة مسابقة وظائف المعلمين 2022

ننشر نتيجة مسابقات شغل وظائف معلم مساعد (رياض أطفال/ معلم فصل) بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك برقم التسجيل الخاص من خلال رابط موقع بوابة الوظائف الحكومية على الرابط: هذا الرابط.


وأوضح مصدر مسئول بالجهاز أنه تم رصد محاولات دخول كثيفة للاستعلام عن نتائج المسابقات، وهو أمر طبيعي نتيجة دخول المستعلمين في توقيت واحد.. وطالبهم بالتريث والمحاولة لاحقا.
 
وأعرب عن أمنيات الجهاز للجميع بالتوفيق ولمن لم يحالفه الحظ بالتوفيق في المسابقات القادمة.
 
وطالب الباحثون عن عمل في الجهاز الإداري للدولة بمتابعة موقع بوابة الوظائف الحكومية، حيث إنه المختص بنشر كافة إعلانات الوظائف في الجهات الحكومية.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022.. متى يتم التعاقد مع الفائزين؟


تتزايد معدلات البحث عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم الخاصة بتعيين 30 ألف معلم في وظيفة معلم مساعد «رياض أطفال/ معلم فصل» بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والمقرر إعلانها عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وفي السطور التالية، تعرض «راديو المنصورة»، رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم بعد ظهورها على بوابة الوظائف الحكومية.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة 30 الف معلم 2022

يمكن الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم من خلال الخطوات التالية:

وتقدم لـ مسابقة التربية والتعليم عدد 89394 متقدمًا لشغل 14813 وظيفة، انطبقت الشروط على 60695 متقدمًا، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 55624 متقدمًا، واجتازه منهم 14530 متقدماً في 27 محافظة.

ومن المخطط أن يتم التعاقد مع المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2022 / 2023.

آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم 2022
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-