Btc roulette عرض على موبايل iPhone 11 Pro جديد ب 7800 جنيه .. الحق العرض

القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض على موبايل iPhone 11 Pro جديد ب 7800 جنيه .. الحق العرض

لا زالت العروض مستمرة حتى بعد انقضاء البلاك فريداي أو يوم الجمعة السوداء، حيث يستعد العالم للاحتفال بسنة جديدة لذلك تتوالى أفضل العروض المميزة في شهر ديسمبر.

وتعتبر أفضل هذه العروض على هاتف آيفون iPhone 11 Pro بخصم على موقع Walmart الأمريكي بقيمة ليصل سعره بعد التخفيض إلى 319.95 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 7800 جنيه مصري).

فإذا أردت أن تحصل على هاتف iPhone 11 Pro يمكنك الشراء من هنا.



مميزات هاتف iPhone 11 Pro

 

أحدث هاتف iPhone 11 Pro ثورة تكنولوجية كبيرة في عالم الهواتف الذكية وقت إطلاقه، حيث كان المعالج الخاص به يقدم أداء غير مسبوقا بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون وكذلك هواتف أندرويد، وكان أكثر ما ميز هاتفiPhone 11 Pro هي قدرته الفائقة على التصوير مع دقة التفاصيل وإظهار الألوان بأفضل جودة لدرجة جعلت عددا من المخرجين الكبار يقومون بتصوير إعلانات وأفلاما قصيرة معتمدين على كاميرته فقط دون الاستعانة بأى وسائل أخرى.

ويحتوي على شاشة من نوع AMOLED 2X والتي تأتى بدقة QHD+ بتردد 90 هيرتز كما انها تتوفر بحجم 5.8 بوصة، ويضم الهاتف شريحتين اتصال والتي تدعم اتصال الجيل الرابع والجيل الثاني والجيل الثالث 2G 3G 4G. 

 عرض خصم خاص على موبايل ايفوت 11 برو


ويعمل بمعالج Apple A13 الذي يعمل بدقة 7 نانو متر والذي يقدم لك أداء قوى جدا في الألعاب، بأحدث نظام تشغيل IOS 13، ويأتى الهاتف بمنفذ شحن من نوع Lightning ويدعم نظام الاتصال OTG ويدعم تقنية الشاحن السريع، تأتى بسعة 3036 مللي امبير وتدعم تقنية الشاحن السريع والشاحن اللاسلكي والتي يمكنك شحنها من 0 إلى 100% في ساعة ونصف.

نظام ثلاثي الكاميرات 12MP مع كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة وكاميرا مقربة للمسافات مع تكبير بصري 2x، تصغير بصري 2x؛ تكبير/تصغير رقمي لغاية 10x، ونمط بورتريه مع تأثير بوكيه المطور وميزة ضبط العمق .

تعليقات