Btc roulette التفاصيل الكاملة بشأن شهادات البنك الأهلي وبنك مصر بعائد ٢٥%

القائمة الرئيسية

الصفحات

التفاصيل الكاملة بشأن شهادات البنك الأهلي وبنك مصر بعائد ٢٥%

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تفاصيل شهادات البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة.

 

حيث شهدت شهادات البنك الأهلي وبنك مصر المخصصة للادخار والاستثمار قفزة جديدة في أسعار الفائدة بعد إعلان البنكين عن طرح جديد بعائد 25%.

 

ومن جانبه قام البنك الأهلي بطرح شهادة استثمار لمدة سنة بفائدة 25% تصرف سنويا.

 

ووفق ما نقلته صحيفة "الأخبار" المصرية عن هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي، قرر البنك أيضا إصدار شهادة بفائدة شهرية بنسبة عائد 22.5% سنويا، حيث أعلن بنك مصر في بيان عن طرح شهادة ادخارية مدتها عام واحد بفائدة 25% تصرف بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% تصرف شهريا، وبنكا الأهلي ومصر هما أكبر بنكين حكوميين في مصر.

 

كما أوضح هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي أن شهادات البنك الأهلي الجديدة يمكن للعملاء شراؤها اعتبارا من اليوم من جميع فروع البنوك.

 

و أكد بنك مصر أن شهادات بنك مصر الجديدة تم طرحها منذ بداية عمل اليوم في كافة فروع البنك وجميع القنوات الإلكترونية، ولم يحدد كلا البنكين موعدا نهائيا للشراء.

 

يذكر أن التوقعات كانت تشير إلى زيادة مرتقبة في فوائد شهادات بنك مصر 2023 والبنك الأهلي 2023 خاصة بعد أن قرر البنك المركزي المصري رفع أسعار الفائدة بنسبة 3% على الإيداع والإقراض في آخر اجتماع للجنة السياسة النقدية في 22 ديسمبر 2022.

أسعار شهادات البنك الأهلي المصري 2023.. العائد يصل إلى 25%


شهادات البنك الأهلي، واحدة من أكثر الطرق للحفاظ على المدخرات المالية لجميع الفئات الراغبين في استثمار أموالهم بطرق آمنة، حيث أعلن البنك الأهلي قبل قليل، طرح شهادة جديدة بفائدة شهادة لمدة سنة بعائد 25%، يصرف في نهاية السنة، وبدورية عائد شهري بنسبة 22.5% اعتبارا من اليوم.

وتزداد عمليات البحث عن شهادة الادخار في البنك الأهلي اليوم، وأسعار الفائدة المرتبطة بكل شهادة، إذ إنّ شريحة كبيرة من المواطنين، تبحث عن المكان الآمن لادخار أموالهم، وتكون ذات عائد سنوي أو ربع سنوي جيد، للاستفادة منه.

شهادات البنك الأهلي اليوم

- شهادة البنك الاهلي ذات عائد 25% سنويا، وذات فائدة شهريا بنسبة 22.5%.؜ 

الشهادة البلاتينية

- الحد الأدنى لشرائها يصل إلى 1000 جنيه.

- مدة الشهادة 3 سنوات.

- العائد الشهري الخاص يصل إلى 14%.

- لا يمكن الاسترداد الا بعد مرور 6 أشهر .

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

- الحد الأدنى 1000 جنيه .

- المدة تصل إلى 3 سنوات.

- العائد ربع سنوي 11.5%.

- لا يمكن الاسترداد قبل مرور 6 أشهر.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري 

- الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه ومضاعفاتها.

- مدة الشهادة لا تقل عن 5 سنوات.

- سعر العائد الشهري 10.25%.

ووفقا لما أعلنه البنك، يمكن شراء جميع أنواع الشهادات عبر فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية، أو من خلال الموقع الرسمي للبنك ، أو من خلال تطبيق البنك الأهلي على الهاتف المحمول.

لمزيد من المعلومات عبر جديد لتعرفه

تعليقات