أخر الاخبار

عاجل: مرتضى منصور يعلن اقالة فيريرا وتعيين اسامة نبيه مدربا للزمالك

دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء اليوم لبحث مصير فيريرا.

يبدو أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن القلعة البيضاء، بالرغم من تأكيدات إدارة النادي بالتمسك به حتى نهاية عقده.

وخسر الزمالك أمام بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية ليودع مسابقة كأس مصر من الدور نصف النهائي.

وبالرغم من تتصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم نيته إقالة فيريرا من تدريب الفريق بالرغم من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، إلا أن المصادر القريبة من رئيس الزمالك كشفت عكس ذلك.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالدوري أمام أسوان ثم الاتحاد السكندري، ليتراجع للمركز الثالث في جدول المسابقة.

خسارة الزمالك بثلاثية نظيفة امام الاهلي في القمة


وقالت مصادر مسئولة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الدوري المصري أنه بالفعل هناك تفكير في إقالة فيريرا من تدريب الفريق في الفترة المقبلة، لكن في حالة واحدة فقط.

وأضافت المصادر أن مصير فيريرا مع الزمالك، يتوقف على النتيجة التي سيحققها الفريق في مواجهة الغريم التقليدي الاهلي، يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويتواجد اليوم الثلاثاء، حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد الجديد للفريق داخل التدريب، لبدء مهام عمله بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد توليه المسؤولية خلفا لأحمد عبد المقصود المدرب المساعد الذي رحل بالأمس.

كان جيسوالدو فيريرا قد تولى القيادة الفنية لنادي الزمالك في منتصف الموسم الماضي، بعقد يمتدد لمدة موسم ونصف أي بنهاية الموسم الحاليس، مع تمديد عقده لمدة عام آخر بناءآ على تصريحات رئيس نادي الزمالك عبر برنامج زمالكاوي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-