أخر الاخبار

تحرير محضر إثبات حالة.. المصرية للسيارات تقرر غلق فرع المنصورة

تحرير محضر إثبات حالة.. المصرية للسيارات تقرر غلق فرع المنصورة وترفض تسليم مستحقات الموظفين

غلق فرع الشركة بمدينة المنصورة بصورة مفاجئة دون إخطار الموظفين وتم تحرير محاضر إثبات الحالة ضد شركة المصرية للسيارات رقم 621 و736 إداري قسم ثان المنصورة لسنة 2023
وقال أحد الموظفين إنهم كانوا على علم بوجود نية لدى الإدارة بغلق فرع المنصورة، وبالفعل فوجئوا صباح يوم الخميس الماضي الموافق 26 يناير، بحضور مسؤولين لدى شركة المصرية للسيارات بالفرع الرئيسي لنقل السيارات الموجودة في الفرع
وأكد الموظف أنهم رفضوا تسليم السيارات لمندوبي الشركة في الفرع الرئيسي إلا بعد تحرير محضر إثبات حالة في مركز الشرطة التابع لهم، لكونها عُهدة عليهم قد تتسبب في حدوث مشكلة لهم.

بينما نوه بأن هناك مفاوضات مع الإدارة العليا بالشركة منذ يوم الخميس الماضي؛ للمطالبة بمستحقاتهم المالية، نتيجة الفصل التعسفي، ولكنهم تهربوا منهم، ورفضوا الاعتراف بوجود أي مستحقات.

كما أشار أن إدارة الشركة رفضت منح الموظفين فرصة للبحث عن عمل بديل أو نقلهم إلى فروع أخرى، قائلًا: بيوتنا اتخربت، والوقت الحالي صعب حد يتحمل فصله من شغله في ظل غلاء الأسعار.
وأوضح الموظف بفرع المنصورة أن عدد الموظفين المتضررين 18 شخصًا، مشيرًا أنهم لم ينقطعوا عن الذهاب إلى العمل في المواعيد الرسمية حتى بعد تفريغ المعرض من السيارات يوم الخميس الماضي.

ومع صباح اليوم الثلاثاء، عاود مسؤولو الفرع الرئيسي مرة أخرى لغلق الفرع بالكامل، ولكنّ الموظفين رفضوا، واستدعوا لهم قوات الشرطة، وممثلًا من مكتب العمل، وممثلًا من مكتب وكيل وزارة القوى العاملة، وتم تحرير محضر آخر لإثبات حالة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-