أخر الاخبار

بنك ناصر يطرح شهادة جديدة لمدة عام ونصف بعائد تراكمي 20% ولمدة 3 سنوات بعائد 22% .. انتهز الفرصة


بنك ناصر

أعلنت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي عن دور البنك الرائد في تحسين التمويل المالي وتوفير المال لجميع أفراد المجتمع، مستشهدة بالقوانين التابعة للبنك المركزي. كان هدفه تقديم منتجات مالية مناسبة لجميع أفراد المجتمع، بالإضافة إلى زيادة الوعاء حول خدمات المصارف والخدمات المالية. تم اتخاذ قرار من قبل جميع فئات المجتمع لرفع العائد على شهادات الادخار ذات مدة 3 سنوات إلى نسبة 19% سنويًا، ويتم صرف نسبة 17.75% كل ربع سنة، وكذلك صرف نسبة 17.5% شهريًا.

أكّدت القبّاج على نجاح البنك في توفير خدمات مصرفية ميسّرة وفعّالة، مساهمًا في إتاحة فرص المشاركة المالية للجميع وتعزيز ثقافة الادخار. يستهدف البنك دائمًا أن يُصبح بنك الادخار الأول في مصر، ويتّسم بخدمة عملائه بطريقة تفوق التوقعات، حتى يصبح بنك جميع المصريِّين وطور التشغيل المستدام والإندافاع للتنافسية في سوق المصارف. تم تصميم نماذج جذابة للادخار تناسب جميع شرائح المجتمع، وقررنا عرض شهادة لثلاث سنوات بنسبة عائد تراكمية قدرها 22% والتي يتم صرفها عند تاريخ الانتهاء، بالإضافة إلى شهادة لعام ونصف بعائد يصل إلى 20% والتي يتم صرفها عند تاريخ الانتهاء.

تم زيادة الفائدة على شهادات رد الجميل لكبار السن الذين يبلغون من العمر 60 عامًا فأكثر لتصل إلى 19.25% و17.75% شهريًا.

صرحت القباج بأن البنك أعلن عزمه رفع معدل الفوائد على شهادة رد الجميل التي يستحقها المسنون فوق سن 60 سنة والمتاحة لمدة ثلاث سنوات، حيث تم تحديدها بـ 19.25% و 17.75% شهريًّا، وتبدأ قيمة هذه الشهادات من 1000 جنيه مصري وتضاعف قيمتها. كذلك، يتم حساب المعدلات من يوم الإيداع، كما يمكن استرجاع هذه الشهادات بعد مضي ستة أشهر من تاريخ إصدارها، وبإمكان المستحق أخذ قروض ضدها بشروط وفقًا للأنظمة المعتمدة من قبل البنك".

يهم ذكره أن البنك قرر استخدام رقم مختصر هو 16868 لغايات الاستفسار وحل جميع تساؤلات الزبائن بخصوص منتجاته المصرفية، كما يسعى المصرف للاطلاع على ملاحظات الإخوة الزبائن واقتراحاتهم عبر هذا الرقم على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-