أخر الاخبار

وزارة الداخلية تبدأ إجراء قرعة الحج 2023 في القاهرة والجيزة .. اعرف النتيجة

أعلنت وزارة الداخلية بدء اليوم السبت إجراء قرعة الحج 2023 في مديريات الأمن في 5 محافظات على مستوى الجمهورية، وإعلان أسماء الفائزين، وهي محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية وأخيرًا محافظة أسوان.

إجراء قرعة الحج 2023 على مدار 5 أيام

وكشفت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها سابق أن إجراء قرعة الحج 2023 سوف يبدأ اليوم السبت ويستمر في مختلف محافظات الجمهورية على مدار 5 أيام كاملة، تنتهي يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 من شهر مارس الجاري وذلك وفقاً للجدول التالي: 

- اليوم السبت 11 مارس إجراء قرعة الحج 2023 في مديريات أمن محافظات القاهرة، والجيزة، والشرقية، والإسكندرية، وأسوان.

- يوم الأحد 12 مارس إجراء قرعة الحج 2023 في مديريات أمن محافظات دمياط، والدقهلية، والقليوبية، والفيوم، والأقصر، ومطروح.

- يوم الاثنين 13 مارس إجراء قرعة الحج 2023 في مديريات أمن محافظات بورسعيد والغربية والبحيرة والمنيا وقنا والوادي الجديد.

- يوم الثلاثاء 14 مارس إجراء قرعة الحج 2023 في مديريات أمن محافظات كفر الشيخ، والمنوفية، والإسماعيلية، وأسيوط، وبني سويف.

- يوم الأربعاء 15 مارس إجراء قرعة الحج 2023 في مديريات أمن محافظات السويس، وسوهاج، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، وشمال سيناء.

رابط بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023 للاستعلام عن حج القرعة


وتستطيع الان الدخول عبر بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023 إلكترونياً بواسطة خطوات بسيطة للتتمكن من الأستعلام من خلال هذا الرابط هنا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023

ومن الممكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023 عن طريق موقع بوابة الحج المصرية عبر النقر علي الرابط الخاص بها، واتباع عدة نقاط وهي كما على الجانب التالي:

أولًا: الدخول على هذا الرابـــــــــــــــط

ثانيًا: كتابة الرقم القومي أو رقم جواز السفر.

ثالثًا: إدخال رقم المصنع.

رابعًا: سيصل للمتقدم رسالة فيها رقم تأكيد على رقم الهاتف المسجل في الطلب، ثم إدخال الأرقام الظاهرة أمامك في اختبار التحقيق.

خامسًا: الضغط على أيقونة بحث.

وأخيرًا بعد إجراء تلك الخطوات سيتمكن المتقدم من معرفة النتيجة إن كانت بالقبول أو الرفض.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-