أخر الاخبار

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة .. حلقة كشف الالغاز

مشاهدة مسلسل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 السابعة والعشرون

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27
جعفر رئيس البلدية 27
جعفر العمدة رمضان 2023
قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور قصة مسلسل العمدة حول محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة ويعيش في حي السيدة زينب ، ويتزوج 4 سيدات ، في بيئة اجتماعية درامية. و “العمدة” تعدد الزوجات ، ويعاني مأساة استمرت عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قبل مجهولين ، ولا يعرف ما إذا كان على قيد الحياة أو ما إذا حدث له شيء سيء؟

أبطال مسلسل جعفر العمده

محمد رمضان ، زينة ، هالة صدقي ، إيمان العاصي ، منة فضالي ، مي كساب ، منذر ريحانة ، دعاء حكيم ، عصام السقا ، أحمد فهيم ، بيومي فؤاد ، طارق الدسوقي

مشاهدة وتحميل مسلسل جعفر العمده الحلقة 27 السابعة والعشرون بجودة عالية HD DVD BluRay، شاهد اون لاين الحلقة 27 السابعة والعشرون



ملخص الحلقه ٢٧ مسلسل جعفر العمدة


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 يترقب الملايين في مصر والوطن العربي المواجهة المرتقبة بين جعفر العمدة محمد رمضان و الفنانة سلوى عثمان التي ذهبت لمقابلة جعفر ومن المتوقع أن تخبره بمعلومات جديدة عن ابنه المخطوف وبلال شامة.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 ستشهد أحداث وتطورات جديدة بعدما أخبرت الفنانة منة فضالى زوجها محمد رمضان أنها سمعت دلال مع شخص يتحدث معها وقال إنه يعرف مكان بلال شامة وهي رفضت أن تخبر “جعفر” .

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 تشهد تطورات كبرى بعد ما أخبر محمد رمضان دلال أنه انفصل عن عايدة، وأنه هو من قام بإسقاط حملها لتصاب دلال بالصدمة من كلام “جعفر”.

ويسعى سيف لإعادة عايدة إلى جعفر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-