أخر الاخبار

رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 1000 جنية لكل مستحق .. قدم الان

رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة.. أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم خلال كلمته أثناء احتفالية عيد العمال التي شهدها في الشرقية، عن عدد من القرارات الهامة لعمال مصر خاصًة العمالة غير المنتظمة.

هل يوجد منحه العماله الغير منتظمه 2023؟


وتتضمنت قرارات الرئيس السيسي اليوم:

- إنشاء صندوق إعانة الطوارئ، لـ العمالة غير المنتظمة، وتحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه بما يتيح استثمارها والإنفاق منها، في حالات الطوارئ والأزمات، على العمالة غير المنتظمة بشكل مستدام، ويعظم العائد الاجتماعى والتنموى منه، بالإضافة إلى بدء تفعيل عمل الصندوق فور انتهاء الإجراءات القانونية، بصرف قيمة إعانة عاجلة، لـ العمالة غير المنتظمة وغير المستفيدة من برامج الحماية الاجتماعيـة، قدرهـا «1000» جنيـه.

منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه

وفي السطور التالية، يعرض «راديو المنصورة»، رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة والخطوات المطلوبة لإتمام عملية التسجيل.

لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي


- يمكن الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة بعد التسجيل من خلال رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة من هنا.

كيفية التقديم في العماله الغير منتظمه؟

- بعد الدخول إلى رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة يتم الضغط عل إنشاء حساب جديد وإدخال البيانات المطلوبة بينها: «الرقم القومي – تاريخ الميلاد – الموقف التأميني – الاسم حتى الاسم الرابع- المهنة – الموقف من التجنيد – الحالة الاجتماعية- العنوان – رقم الموبايل».

- الضغط على حفظ.

شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة

يذكر أن قرارات الرئيس السيسي اليوم تضمنت إصدار وثيقة جديدة من شهادة «أمان»، السابق إصدارها عام 2017 لتغطية التأمين على الحياة، وإصابات العمل لـ العمالة غير المنتظمة.

رابط وطريقة تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالخطوات empsearch.manpower.gov.eg



حالة بحث كبيرة بين المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية بخصوص رابط تسجيل العمال الغير منتظمة الجديد 2023، وهذا بعدما أعلن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عيد العمال بخصوص عودة إعانة العمالة الغير المنتظمة وغير المستفيدة من برامج الجماية الاجتماعية بمبلغ 1000 جنيه، وهذا في احتفالية عيد العمال في اليوم الأول من شهر مايو 2023، فتابعوا معنا حيث نتعرف معكم على رابط التسجيل بالخطوات عبر موقع وزارة القوى العاملة المصرية، حيث نترك لك الرابط والخطوات في الأسفل، فتابع حتى النهاية حتى لا تفوتك التفاصيل.

منحة العمالة الغير منتظمة 2023


  1. وقد قام السيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإلقاء كلمة في احتفالية عيد العمال التي تمت اقامتها في الصالحية الجديدة في مدينة الشرقية بمجمهورية مصر العربية، والتي أعلن عيها عن عدد من القرارات الهامة التي نتابعها معكم في النقاط التالية:

  2. إنشاء صندوق إعانة الطوارئ للعمالة الغير منتظمة.
  3. تحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه.
  4. البدء بتفعيل عمل الصندوق فور انتهاء الاجراءات القانونية.
  5. وهذا بصرف إعانة عاجلة إلى العمالة الغير منتظمة والغير مستفيدة من برامج الحماية الاجتماعية.
  6. حيث يتم منح أو صرف مبلغ 1000 جنيه مصري للمسجلين.
  7. إصدار وثيقة جديدة من شهادة امان، والتي تغطي تأمين حياة واصابات العمل للعمالة الغير منتظمة.
  8. التأكيد على القطاع الحكومي والخاص بتشغيل خمسة بالمئة من موظفيها ليكونوا من ذوي الاعاقة وتنمية مهاراتهم ودمجهم في سوق العمل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-