أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول ليبيا 2023 عبر منظومة المركز الوطني للامتحانات mtihanat.com

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023 الدور الأول، تستعد وزارة التربية والتعليم في ليبيا للاعلان عن نتيجة امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للمدارس الليبية الدور الأول 2023، وكانت الامتحانات قد انتهت في الثمن من شهر يونيو الجاري.

وقد أكد المركز الوطني للامتحانات أنه تم بالفعل من الانتهاء من عملية التصحيح وفرز أوراق الامتحانات، وقد وضح المركز الوطني للامتحانات الليبية أن النتائج تجري عبر ثلاث مراحل، ويعيش الطلاب حالة من الترقب بعد أن كشف المركز أنه سيتم الاعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 قبل عيد الأضحى المبارك.

لذلك ننشر لكم عبر راديو المنصورة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول ليبيا 2023 برقم الجلوس عبر منظومة الامتحانات mtihanat.com لحين الاعلان الرسمي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023

سيتمكن الطلاب في كافة التراب الليبي من استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عبر موقع منظومة المركز الوطني للامتحانات ليبيا ووزارة التربية والتعليم الليبية اضغط هنا.


خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023

  • ادخل على رابط منظومة الامتحانات ليبيا اضغط هنا.
  • قم بكتابة رقم الجلوس ورقم القيد للطالب المسجل في امتحانات الشهادة الإعدادية 2023.
  • اضغط على (عرض الدرجات).
  • تظهر النتيجة مباشرة.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023 نتائج شهادة التعليم الأساسي عبر منظومة المركز الوطني للامتحانات


نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023، شهدت الساعات الماضية الكثير من العمليات البحثية من قبل طلاب الشهادة الإعدادية من أجل استخراج النتيجة الخاصة بالمرحلة الإعدادية في ليبيا عقب انتهاء الطلاب والطالبات من اداء عملية امتحانات التعليم الأساسي في جميع المحافظات الليبية، وجدير ان عملية امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الأول 2023 اداها الطلاب بدون اي مشاكل او حالات غش، وحالة من الترقب من قبل الطلاب بالوقت الحالي من أجل الحصول علي النتيجة عقب اعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم في حكومة الوحدة الوطنية .

وجدير ان طلاب المرحلة الإعدادية في ليبيا بدء عملية الامتحانات بداية من اليوم الثلاث الموافق الثالث والعشرون من مايو وإنتهي في السابع من يونيو الجاري، وتجري بالوقت الحالي عملية التصحيح الخاصة بامتحانات الطلاب وينتظر الجميع الحصول علي النتيجة بفارغ الصبر واعلنت مصادر ان النتيجة سوف تعلن في الخامس عشر من الشهر الجاري في جميع ادارات التعليم على مستوى التراب الوطني.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023 برقم الجلوس

وتمت عملة امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية بدون اي مشاكل من قبل الطلاب او حالات عش واجهتها الوزارة، أو الطلاب ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الاول 2023 2023 عقب الإنتهاء من جميع عمليات التصحيح في جميع المحافظات في ليبيا .

natija.moel.ly نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

وسوف نعمل علي توفير نتائج الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات في ليبيا “طرابلس، مصراته، بنغازي، طبرق” عقب رفعها علي مواقع الوزارة ويمكن للجميع الاستعلام من خلال الرابط التالي:- نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023.
تعليقات