أخر الاخبار

برقم الجلوس فقط.. الان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2024



يبحث أولياء الأمور والطلاب بالجيزة عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول، بعد إنتهاء الإمتحانات يوم الأربعاء الماضي.

وينشر موقع راديو المنصورة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة، بعد أن تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تزايد البحث عنها من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة اضغط هنا
وفي هذا السياق كشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية، مؤكدا أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الإعدادية بـ الجيزة فور الانتهاء من أعمال التصحيح.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة اضغط هنا
وأوضح المصدر أنه سيتم توفير نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بـ الجيزة للفضل الدراسي الأول على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة فور الانتهاء من عمليات التصحيح واعتماد النتيجة من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة. 

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة اضغط هنا

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة 2024 برقم الجلوس والاسم فقط،،، محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية في أقل من 48 ساعة..


في إعلان مهم لطلاب وأولياء الأمور في محافظة الجيزة، أكد مصدر مسؤول بالمحافظة أنه سيتم اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية / الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الأول للعام 2023/2024 خلال أقل من 48 ساعة، يأتي هذا التأكيد في ظل انتهاء أعمال امتحانات الترم وبدء إجازة نصف العام الرسمية، فضلاً عن مقاربة أعمال التصحيح والتقدير النهائية على الانتهاء.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة 2024

قام طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة بأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في مواد متنوعة، من بينها اللغة العربية والخط، والجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، واللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والعلوم، والتربية الفنية، والدراسات الاجتماعية، والتربية الرياضية (الخاصة بمدرسة السعيدية). وشمل إجمالي الطلاب الذين أدوا الامتحانات 200,085 طالبًا داخل 698 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-