أخر الاخبار

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2024 استعلم من هنا

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد 2024 ، من بوابة بورسعيد التعليمية نتائج الامتحانات emis gov eg بالاسم ورقم الجلوس ،حيث كما عودناكم كل عام نقدم لكم أعزائي طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي في محافظة بورسعيد نعلن لكم نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2024، والتي نتابع معكم فيها نصف التحديثات الخاصة بظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة بورسعيد ،بداية من إعلان أوائل الصف الثالث الاعدادي التي يليها اعتماد السيد المحافظ النتيجة وظهورها بالمحافظة علي موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.

أوائل نتيجة اعدادية بورسعيد 2024

اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بديوان عام المحافظة بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بحضور جميع قيادات التربية والتعليم ببورسعيد.

وجاء ترتيب العشرة الأوائل ببورسعيد كالتالي: الأول هنا محمد رجب العصفوري. الاول ماسة محمد إبراهيم القناة الإعدادية بنات. الثالث شهد أحمد أبو سليمة مدرسة الزهور "الشهيد مصطفى خضر سليم" الرابع إبراهيم عبده الصيام الغرفة التجارية الإعدادية بنين. الخامس محمد أحمد خليل المحروقي القناة الإعدادية بنين. السادس نادين محمد البياع الفرنسيسكان. السابع شهد هاني الفرنسيسكان. الثامن مريم أسامة فوزي الفرنسيسكان. التاسع سما شريف عياد الفرنسيسكان. العاشر جنة محمد سلامه سانت ماري.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد 2024 الترم الأول


روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024

1- موقع مديرية التربية والتعليم من هنا 2- صفحة الفيس بوك من هنا

أما عن موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي لمحافظة بورسعيد، فنظرا لكون محافظة بورسعيد من المحافظات الكبري فقد تصل مدة التصحيح ورصد الدرجات من أسبوع إلى عشر أيام، ولهذا فإن موعد نتيجة محافظة بورسعيد المقرر يكون بعد اسبوعان من انتهاء أخر يوم في الامتحان.

بوابة بورسعيد التعليمية نتائج الامتحانات 2024 الترم الأول

قال وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إنه تم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة، مؤكدًا انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترول الرئيسي، مشيرًا إلى أن نسب النجاح هذا العام مرتفعة قياسًا بالأعوام السابقة.

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتائج 2024 الصف الثالث الاعدادي الترم الأول

يمكن لجميع طلاب وطالبات مرحلة الصف الثالث الاعدادي في محافظة بورسعيد متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لمديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد، حيث يتم نشر نتيجة تالتة اعدادي بعد اعتمادها من محافظ بورسعيد اللواء محمود عشماوي، حيث يمكنهم التعرف على الدرجات الكاملة للمواد الدراسية التي امتحنوا بها، ومعرفة ترتيب جميع الطلاب والطالبات على مستوى المديريات التعليمية في محافظة بورسعيد، بالإضافة إلى معرفة ترتيب الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد 2024 الترم الأول

أما عن أعداد المتقدمين بمحافظة بورسعيد هذا العام فقد وصل المتقدمين إلى عدد ضخم في محافظة بورسعيد وهو ما سبب تأخر في اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي حتى الآن، وعليه نطمئن أبنائنا وبناتنا حيث تستعد مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد من عمليات رصد وتجميع الدرجات في مختلف المواد تمهيدًا لأعلانها فور اعتماد السيد المحافظ لها خلال الساعات القليلة المُقبلة.

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد 2024 نصف العام

نوضح لكم أعزائي الطلاب موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة بورسعيد 2024، ويرجع التأخير إلي تأخر مقدري الدرجات في عملية التصحيح والمراجعة في المواد المقررة على طلاب مرحلة الصف الثالث الاعدادي في محافظة بورسعيد، لكي تخرج النتيجة علي أكمل وجه وبدون أية أخطاء تضر بمصلحة الطلاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-