Btc roulette ظهرت حالا .. اسرع رابط للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 فورا

القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهرت حالا .. اسرع رابط للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 فورا

سادت حالة من القلق والتوتر بين طلاب الثانوية العامة خلال الساعات القليلة الماضية، مع قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة الأزهرية.

، وتصدرت نتائج الطلاب عمليات البحث عبر محرك" جوجل" وكثر التساؤلات حول رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر موقع الأزهر.

ويستعد الأزهر الشريف، لإعلان نتائج الثانوية الأزهرية لعام 2022 برقم الجلوس ونشرها للطلبة وأولياء أمورهم ببوابة الأزهر الإلكترونية.

نتائج الطلاب.. رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر موقع الأزهر


ويعقد الأزهر الشريف اليوم الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهري لعام ٢٠٢٢، حيث سيعتمدها الدكتور “محمد الضويني”، وكيل الأزهر، بالنيا عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور “أحمد الطيب”، شيخ الأزهر.

وعقب إعلان الأزهر الشريف نتائج الثانوية الأزهرية، ستنشر فورها بوابة الأزهر الإلكترونية الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لكي يتم اتاحتها أمام كافة الطلاب وأولياء الأمور.

جدير بالذكر أن صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، تبث المؤتمر الصحفي مباشرًة عبر صفحات الأزهر الشريف بمواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يقوم بالإعلان عن أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري بقسميها الشعبة العلمي والشعبة الأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية.

اسرع رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 

 
ومن المقرر، أن يعلن الأزهر الشريف، نتائج الثانوية الأزهرية، في الساعات القليلة المقبلة، غدا الخميس، على أقصى تقدير، حيث قد تمت جميع مراحل تصحيح ورصد كافة الدرجات لامتحانات الثانوية الأزهرية، ويجرى حاليا الاستعدادات النهائية لإعلان نتائج الثانوية الأزهرية 2022 نقدم لكم اسرع موقع لرفع النتيجة نظرا للضغط الشديد على موقع الازهر من هنا

أوائل الثانوية الأزهرية

 
وبدأ فضيلة الإمام الأكبر اتصالاته الهاتفية لتهنئة أوائل الثانوية الأزهرية تليفونيا قبل الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، ويخبرهم بكافة نتائجهم قبل الإعلان لنتائج الثانوية الأزهرية ، من باب الإدخال للفرح والسرور على قلوبهم وكافة قلوب أولياء أمورهم.

وأعلن الدكتور “محمد الشربيني”، نائب رئيس جامعة الأزهر في شئون التعليم والطلاب، عن بدء التسجيل الالكترونى للطلبة الذين قد أنهوا اختبارات الثانوية الأزهرية والراغبين بالالتحاق في الكليات التى قد يتطلب القبول بها ذلك، طبقا لتوجيهات الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.

وأوضح أن التسجيل لاختبارات القدرات إلكترونيا ويكون لمدة شهر و ينتهي يوم الجمعة الموافق 19 من أغسطس ٢٠٢٢م، وذلك على الرابط الاتي من هنا.

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية 2022 الحصول على النتيجة رسميا فور إعلانها غدا في الساعة الثانية ظهرا، عبر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 على موقع بوابة الأزهر عبر الرابط التالي من هــنــا .

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2021-2022 من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة الأزهر من هـــنـا
  • إدخال الرقم القومي للطلاب بالنسبة للطلاب المصريين أو جواز السفر بالنسبة للطلاب غير المصريين
  • الضغط على بحث
  • وستظهر النتيجة كاملة فور إعلانها
  • موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022
يعقد الأزهر الشريف غدًا الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام ٢٠٢٢، حيث يعتمدها فضيلة أ. د محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

ومن المقرر أن يُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية. ​

موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للشهادتين الثانوية (العلمي والأدبي) ومعهد العلوم الإسلامية يوم السبت 20 أغسطس 2022م، على أن تنتهي يوم الاثنين 29 أغسطس 2022م. أما امتحانات الدور الثاني لإعدادية البعوث الإسلامية فتبدأ يوم السبت 20 أغسطس 2022م، وتنتهي يوم الخميس 25 أغسطس 2022م، بينما تبدأ امتحانات الدور الثاني لثانوية البعوث الإسلامية يوم السبت 20 أغسطس 2022م، وتنتهي يوم الأحد 28 أغسطس 2022م.

لينك الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 azhar.eg

وفور الانتهاء من مؤتمر الأزهر الشريف، سيتم تفعيل رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الأزهر 2022 من خلال رابط بوابة الأزهر الشريف .

موعد مؤتمر الأزهر الشريف لإعلان النتيجة

ومن المقرر أن يعقد الأزهر الشريف اليوم الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، حيث يعتمدها د. محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر

تعليقات